«المنصور» للسيارات تطلق حملة استدعاء لموديلات من أوبل إنسيجنيا، اعرف السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة المنصور للسيارات بالتعاون مع شركة جنرال موتورز العالمية، عن إطلاق حملة استدعاء وفحص مجاني لسيارات أوبل إنسيجنيا، من موديلات 2018، 2019، و2020.

وتأتي هذه الحملة بهدف تحديث برنامج وحدة التحكم في نظام مانع انزلاق العجلات (ESC) لضمان سلامة وكفاءة النظام.

وأهابت الشركة، بجميع مالكي السيارات المشمولة في الحملة بضرورة التواصل مع الشركة أو زيارة أقرب مركز خدمة معتمد لإجراء الفحص والصيانة دون الحاجة إلى حجز مسبق، لتأتي هذه الخطوة تأتي في إطار التزام الشركة وجهاز حماية المستهلك بضمان جودة وسلامة السيارات وحرصًا على حماية المستهلكين.

«اطمن على عربيتك»، المنصور للسيارات تطلق حملة استدعاء وفحص مجاني لسيارات أوبل إنسيجنيا 

كما أكدت الشركة، أن هذا الفحص مجاني بالكامل، وأنه لا يترتب على العميل أي رسوم، كما  يُنصح العملاء بالتواصل عبر الخط الساخن لشركة المنصور للسيارات (16424) لتحديث بياناتهم والتأكد من شمول سياراتهم في حملة الاستدعاء من خلال التحقق من أرقام الشاسيه.

وفي حال وجود أي شكاوى أو مخالفات، يمكن التواصل مع جهاز حماية المستهلك عبر الخط الساخن (19588) من أي خط أرضي، أو من خلال تقديم شكوى إلكترونيًا عبر الرابط المخصص لذلك.

WhatsApp%20Image%202024-_5772_021351.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق