مشاهد الفرح.. أهالي الدقهلية يستقبلون سيارات مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بسعر مخفض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهد الفرح.. أهالي الدقهلية يستقبلون سيارات مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بسعر مخفض, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:15 مساءً

سادت حالة من السعادة والفرحة بين المواطنين أثناء وصول سيارات مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بمحافظة الدقهلية.

 

وعبر المواطنين عن سعادتهم لمجهودات الدولة المصرية والمبادرة الرئاسية حياة كريمة والاهتمام بتخفيف العبء عن المواطنين، وبيع اللحوم بسعر 185 جنيها، ومتابعة الوصول إلى القرى والمدن تباعا.

 

وقال أحد المواطنين من مدينة بني عبيد بشمال محافظة الدقهلية، بقدم الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي هذه المبادرة الجيدة والوصول إلينا هنا داخل المدينة ونتمني تكراراها مرة أخرى.

تستمر مبادرة حياة كريمة في الوصول إلى المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية، لبيع اللحوم البلدى والمستوردة بأسعار مخفضة أمام المواطنين، واستمرت سيارات مبادرة حياة كريمة في الوصول إلى مدن وقري محافظة الدقهلية، حيث استهدفت المبادرة اليوم الوصول إلي مدينتي بني عبيد والسنبلاوين، وعرض اللحوم المستوردة للمواطنين بسعر 185 جنيها.

فيما حددت مبادرة حياة كريمة نقاط ثابتة، وأيضا متحركة للوصول إلى المواطنين في مختلف المدن والقري، وعرض اللحوم أمامهم بأسعار مخفضة، حيث حددث أسعار اللحوم البلدي بـ310 جنيها، والمستوردة بـ185جنيها، لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأقامت المبادرة منفذ ثابت داخل مدينة المنصورة، أمام مسجد النصر بميدان المحافظة، مع البدء في تفعيل نقاط متحركة للتنقل في المدن والقري يوميا، حيث غطت المبادرة مدن السنبلاوين والمنزلة وبلقاس وبني عبيد وقري تابعة لمدينة المنصورة، ومن المقرر الوصول لجميع مراكز ومدن المحافظة مثل باقي محافظات الجمهورية.

وجدير بالذكر أن مبادرة حياة كريمة هي مبادرة شاملة أطلقها الرئيس "عبد الفتاح السيسي" لتغيير حياة المواطنين للأفضل، حيث عملت علي تجديد وإنشاء المنازل وتوفير سكن ملائم لكل المصريين، وإنشاء مجمعات خدمية حكومية شاملة داخل القري، إضافة إلي تبطين الترع والاهتمام بالمزارعين والمواطنين.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق