أسامة عرابي: الأهلي قادر على الصعود رغم صعوبة مجموعته في "أبطال إفريقيا"

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أسامة عرابي نجم مصر والأهلي الأسبق، عن صعوبة مجموعة النادي الأهلي، ضمن منافسات دوري مجموعات أبطال إفريقيا.

وقال أسامة عرابي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": الأهلي دائما يقع في مجموعات صعبة للغاية، ولكنه قادر على الصعود أيًا كان اسم المنافس المنتظر.

وتابع: في حقيقة الأمر لم أتابع القرعة بالأمس مباشرة نظرا لظروف خاصة، لكني لم أكن متفاجئ كالعادة في وقوع الأهلي ضمن مجموعات صعبة، في المواجهات الحاسمة.

أسامة عرابي يكشف صعوبة موقف الأهلي في دوري الابطال

أضاف: النسخة الحالية من منافسات دوري أبطال افريقيا ستشهد شراسة كبيرة بين كبار القارة، مؤكدا أن البطولة هذه الموسم تشهد فرق لها باع كبير في إفريقيا وتوجوا باللقب من قبل.

large%20(1)_3749_112632.jpg

واختتم عرابي تصريحاته قائلًا: المواجهات العربية دائما تشهد منافسة شرسة، ووجود شباب بلوزداد مع الأهلي في مجموعة واحدة سيشعل المنافسة على تصدر المجموعة.

ودخل أسامة عرابي ضمن قائمة الأسماء المرشحة، على منصب مسؤول “الأسكاوتنج” داخل القلعة الحمراء.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته، لمواجهة سيراميكا، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري، والمقرر اقامته. 20 أكتوبر الجاري بالعاصمة الإماراتية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق