«أجنبي أم محلي»، الأهلي يكشف كواليس تعزيز صفوفه بلاعب جديد (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس النادي الأهلي في الوقت الحالي الخيارات المتاحة من أجل تعزيز صفوفه بموهبة جديدة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن كواليس تعاقد الأهلي مع لاعب جديد، مؤكدًا أن الفريق يبحث عن استقدام لاعب أجنبي، حيث لا يرغب كولر في التعاقد مع أي لاعب محلي في الوقت الحالي بعد عمر الساعي.

الأهلي يدرس تعزيز صفوفه بلاعب جديد في خط الهجوم

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، كولر يبحث عن تعزيز الخط الأمامي للفريق، خصوصًا في مركز الجناح بصفقة أجنبية مناسبة وقوية سيتم البحث عنها بكل دقة.

وأكد المصدر، أن هذا القرار جاء بسبب تراجع مستوى ثلاثي الفريق حسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، وباتت الحاجة لتعزيز الصفوف ملحة أكثر من أي وقت مضى.

واختتم المصدر حديثه، تسعى إدارة الأهلي لتحديد أفضل الخيارات لتعزيز صفوف الفريق، حيث تم رصد مجموعة من المواهب، سواء كانت محلية أو أجنبية، بهدف تحسين الأداء الهجومي للفريق في الموسم الجديد، والذي سيشهد المشاركة في عدد كبير من البطولات.

الأهلي
الأهلي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق