هل يتم سحب لقب الدوري من الأهلي ومنحه لـ بيراميدز؟، اتحاد الكرة يوضح (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح النادي الأهلي مهددًا بفقدان لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي لصالح منافسه بيراميدز، بعد الأزمة التي أثارتها تصريحات أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات السابق حول جنسية وسام أبو علي لاعب الفريق وهدافه والذي انضم للقلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الموسم الماضي.

أبو علي يتسبب في إهداء لقب الدوري لبيراميدز

وكشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أنه لا يحق لنادي بيراميدز تقديم شكوى بسبب جنسية وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، وبالتالي لن يتم سحب لقب بطولة الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة من الأحمر وإهداؤها لنادي بيراميدز، الذي حل وصيفًا في جدول الترتيب.

وقال المصدر، «أن ما تم تداوله من تقارير بعد تصريحات أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، حول جنسية اللاعب وسام أبو علي، والذي قد تفتح المجال لتقديم شكوى من بيراميدز ضد الأهلي بطل الدوري غير صحيح تمامًا».

وتابع المصدر، «أمير توفيق أشار إلى أن أبو علي لم يكن يحمل جواز سفر فلسطيني عند التعاقد معه، بل كان يحمل الجنسية الدنماركية، بعدها استطاع الأهلي عن طريق اتحاد الكرة الفلسطيني منحه الجنسية بسبب أصوله الفلسطينية، هذه أمور داخلية في الأهلي ولا نتدخل فيها».

images%20(94)_5770_024100.jpg
وسام أبو علي

وانتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق، حول جنسية الفلسطيني وسام أبو علي، تؤكد رغبة نادي بيراميدز في تقديم شكوى يطالب فيها بسحب لقب الدوري من النادي الأهلي ومنحه للفريق السماوي، والذي حل ثانيًا في جدول الترتيب النهائي للموسم الماضي.  

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق