انطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة بمشاركة 27 دولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، منافسات النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة، والتي تقام بصالة رقم 2 في استاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري. 

تجمع البطولة نخبة من اللاعبين واللاعبات من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك فيها 182 لاعبًا ولاعبة يمثلون 27 دولة.

تفاصيل البطولة والتحضيرات

شهدت البطولة بداية قوية مع انطلاق الأدوار التمهيدية لمنافسات "فردي الرجال، فردي السيدات، زوجي الرجال، زوجي السيدات، والزوجي المختلط". 

وجرت التحضيرات للبطولة بإقامة الاجتماع الفني مساء أمس الثلاثاء، بحضور كارين بيستر من جنوب إفريقيا، الحكم العام للبطولة، حيث تم الوقوف على اللوائح المنظمة وإجراء القرعة النهائية.

%D8%B9%D8%AA_3749_015753.jpg
حفل الافتتاح والحضور الرسمي

ومن المتوقع أن يحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أو من ينوب عنه، فعاليات حفل الافتتاح، بجانب مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، وعدد من قيادات الاتحاد الدولي والأفريقي للريشة الطائرة، مما يضفي أجواء احتفالية واهتمامًا رسميًا كبيرًا بهذه البطولة الدولية.

الدول المشاركة والجوائز

 وتشارك في البطولة دول من مختلف القارات، بما في ذلك: موريشيوس، الهند، سويسرا، الجزائر، السعودية، البرتغال، إسبانيا، ماليزيا، المغرب، الولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها، إلى جانب مصر البلد المستضيف.

وتبلغ قيمة الجوائز الإجمالية للبطولة حوالي 10 آلاف دولار، موزعة على الفائزين في مختلف الفئات: "فردي رجال، فردي سيدات، زوجي رجال، زوجي سيدات، وزوجي مختلط".

منافسة قوية للحصول على النقاط الدولية

تعد البطولة جزءًا من الأجندة الرسمية للاتحاد الدولي للريشة الطائرة، ما يجعلها محطة مهمة للاعبين واللاعبات الساعين لجمع النقاط الدولية وتحسين تصنيفهم العالمي. 

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات شرسة بين المشاركين الطامحين لتحقيق الإنجازات والفوز بالجوائز المرموقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق