اتحاد كرة اليد يكرم لاعبي المنتخبات الوطنية المختلفة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خطوة تعكس استمرار نجاحات كرة اليد المصرية، يقيم اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين، مساء اليوم الأربعاء، احتفالية كبرى لتكريم أبطال العالم في كرة اليد للكراسي المتحركة، بالإضافة إلى منتخبي 2004 و2006 المتوجين ببطولة إفريقيا للشباب والناشئين. 

ويعقد الحفل في أحد فنادق القاهرة، بحضور نخبة من الشخصيات الرياضية البارزة.

تكريم مستحق لنجوم الرياضة المصرية

وأعرب محمد الأمين عن فخره بالإنجازات المتواصلة التي تحققها كرة اليد المصرية، مؤكدًا أن هذه النجاحات تأتي بفضل مجهود المخلصين ودعم الدولة المتواصل، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الراعي الأول للرياضة والرياضيين، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والقيادات الرياضية.

%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8-%D9%85%D8

وأشار إلى النجاح الكبير الذي حققته مصر في استضافة وتنظيم بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة الشهر الماضي، والتي انتهت بتتويج المنتخب المصري لأول مرة في التاريخ بهذا اللقب، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعد خطوة مهمة نحو تعزيز مكانة كرة اليد المصرية على الساحة العالمية.

إشادة بالتعاون الدولي ودعم الاتحاد

وفي تصريحاته الصحفية، وجه “الأمين” الشكر للاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، الذي ساهم في نجاح تنظيم البطولة من خلال دعمه المتواصل وتعاونه الكبير. 

كما شكر جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ورجال الاتحاد الذين شاركوا في تحقيق هذا النجاح الكبير.

وأضاف الأمين: “أبطالنا في كرة اليد للكراسي المتحركة كتبوا أسماءهم بحروف من نور في التاريخ، بفضل ما حققوه من إنجاز عالمي غير مسبوق”.

كما أشاد بإنجازات منتخبي الشباب والناشئين الذين عادوا من تونس متوجين ببطولتي إفريقيا، مما يعزز استمرار السيطرة المصرية على مختلف الفئات العمرية في كرة اليد الإفريقية.

حضور مميز في الاحتفالية

يتضمن الحفل حضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة، وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وقيادات المتحدة للرياضة، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم وأبطال الرياضة المصرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق