كلوب يفجر مفاجأة لـ"الجمهور": "صلاح" اتظلم ولو بإيدي لمنحته الكرة الذهبية مرتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول وبروسيا دورتموند، ومدير كرة القدم في الأندية التابعة لمشروع “ريد بول”، أن النجم الدولي محمد صلاح، لاعب الريدز، من أفضل لاعبي العالم خلال الفترة الأخيرة. 

وقال الأسطورة الألمانية خلال حواره مع «الجمهور»: “محمد صلاح حقق إنجازات كبيرة في الفترات الأخيرة سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي”.

وأضاف: “بالرغم من مستوى صلاح المميز في الفترات الأخيرة، إلا أن الكرة الذهبية ظلت بعيدة عن متناوله ولا أعلم السبب، فصلاح كان يستحق الكرة الذهبية في أكثر من موسم”.

وتابع: “صلاح كان رائعاً بكل المقاييس، لكن أحيانًا الظروف والاختيارات قد تكون ضدنا، والمعايير غالبا ما تكون مبهمة”.

654326832023_10_27_1_4759_102340.jpg

وأكمل الرجل الذي حول ليفربول إلى عملاق أوروبي لا يستهان به: “لو كان القرار بيدي، لأعطيت محمد صلاح الكرة الذهبية مرتين على الأقل، إنه حقا يستحقها وبجدارة، لم يقدر أحد على إيقافه”.

وحول رأيه في انتقال صلاح إلى الدوري السعودي، قال كلوب: “محمد صلاح من أفضل اللاعبين في فريق ليفربول، وله تأثير كبير على أداء الريدز، لذا فإن الخروج في الوقت الحالي قد يؤثر سلبًا على الريدز، ومن الأفضل له الاستمرار في تعزيز نجاحاته مع ليفربول”.

وزاد كلوب: “بالنسبة لفكرة انتقال صلاح للدوري السعودي، فإن هذا الأمر يتعلق بمزيج من العوامل مثل الطموحات الشخصية والمالية، الدوري السعودي يتطور بسرعة ويجذب نجوم كرة القدم بفضل العروض المالية المغرية”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق