أحمد عيد عبدالملك: غزل المحلة أبرم صفقات مميزة استعدادا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد عيد عبدالملك، أن نادي غزل المحلة أبرم صفقات مميزة، منها محمد علي بن حمودة القادم من الترجي التونسي، وحميدو عبدول، ظهير أيسر ميدياما الغاني، بالإضافة إلى الإيفواري توريه لاعب المنتخب الأوليمبي في بلاده.

وقال أحمد عيد عبدالملك: “هناك العديد من اللاعبين تم عرضهم علينا، وقمنا بالتعاقد مع عبدول مقابل 40 ألف دولار، رغم أن الزمالك كان معروضًا عليه بنصف مليون دولار، وضمينا لاعبًا من أكاديمية محلية بدون مقابل، ولكن مع وجود نسبة في إعادة البيع مستقبلًا”.

أحمد عيد عبدالملك: أتمني أن يكون غزل المحلة ضمن العشرة الأوائل بالدوري

وتابع: "سيكون محمد عصام مفاجأة الموسم المقبل، إلى جانب أحمد حكم ومحمد أشرف وإبراهيم حسن، مع المحافظة على بعض اللاعبين مثل عمرو الجزار وعبده يحيى وكاستيلو".

وأشار عيد، إلى أنهم لم يضموا أي لاعب من الزمالك، وأنه كان يرغب في ضم حمدي علاء، لكنه انتقل لنادي زد، ورغم ذلك، يتمنى عيد أن يكون غزل المحلة ضمن العشرة فرق الأوائل في الدوري، ولديه ثقة كبيرة في اللاعبين، داعيًا الجماهير إلى الصبر ودعم الفريق.

وعن الأهلي والزمالك، أكد على تساوي الكفتين بين الفريقين، وأنه كان متوقعًا أن يصل لقاء السوبر الإفريقي لركلات الترجيح، وأشاد بأداء محمود بنتايك وجوزيه جوميز مقارنة بكولر.

وفيما يخص تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا، قال عيد أن إمكانية مشاركة عمر مرموش كمهاجم صريح بجوار تريزيجيه وزيزو، وأن مصطفى محمد كان من الأفضل أن يبدأ اللقاء.

ورغم تطور منتخب موريتانيا فنياً، إلا أنه يرى أن هناك فوارق كبيرة مع منتخب مصر، واعتبر أن الأمور ستختلف تمامًا في اللقاء المقبل، حيث سيلعب المنتخب الموريتاني بشكل جيد.

لاعبو فريق غزل المحلة
غزل المحلة

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق