7 ميداليات حصيلة رابع أيام بطولة العالم لناشئي وشباب الكاراتيه في إيطاليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إنجاز رياضي عظيم، توج أبطال منتخب مصر للكاراتيه بسبع ميداليات متنوعة خلال اليوم الرابع من بطولة العالم للناشئين والشباب تحت 21 سنة، التي تقام في إيطاليا.  

 ثلاثة أبطال حصدوا الذهب

معاذ مصطفى كان أول الفائزين بلمعان الذهب في وزن تحت 63 كجم (كوميتيه ناشئين)، فيما استطاع محمد أشرف انتزاع الميدالية الذهبية في وزن تحت 66 كجم (كوميتيه شباب)، وتبعتهما مريم طنطاوي بالميدالية الذهبية في وزن تحت 66 كجم (كوميتيه شابات).

 ميداليات فضية مستحقة

نورهان مصلح تألقت في وزن تحت 61 كجم (كوميتيه ناشئات) وحصلت على الميدالية الفضية، ورؤى الطاهر أبدعت في وزن فوق 61 كجم (كوميتيه ناشئات) لتضيف ميدالية فضية أخرى إلى رصيدنا، وكانتا على بعد خطوة واحدة من الذهب، لكن الفضة لا تقل عن كونها إنجازًا كبيرًا.

 البرونز يلمع أيضًا

ولم تكن المنافسة سهلة، لكن ملك عفيفي في وزن تحت 47 كجم (كوميتيه ناشئات) وملك البربري في وزن فوق 66 كجم (كوميتيه شابات) نجحتا في الفوز بالميدالية البرونزية أيضًا.

%D9%84_3749_105804.jpg
 تصريحات رئيس الاتحاد محمد الدهراوي

ولم يخف رئيس اتحاد الكاراتيه، محمد الدهراوي، فخره بإنجازات الأبطال، وقال، إن هذه الميداليات جاءت بعد مجهود شاق وتدريبات قاسية، مؤكدًا أن اللاعبين بذلوا كل ما في وسعهم للوصول إلى منصات التتويج.

 وأضاف “الدهراوي”، بأن هذه ليست النهاية، بل الطريق لا يزال مفتوحًا أمام مزيد من الانتصارات والميداليات، إذ أن البطولة ما زالت مستمرة، وفرص الفوز بميداليات أخرى لا تزال قائمة خلال الأيام القادمة .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق