كرواتيا تكرم بروزوفيتش بعد اعتزاله اللعب دوليا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الاتحاد الكرواتي لكرة القدم على تكريم اللاعب مارسيلو بروزوفيتش، نجم نادي النصر السعودي وذلك بعد إعلانه الاعتزال دوليًا مع منتخب كرواتيا.

وكرم بروزوفيتش قبل المواجهة المرتقبة بين منتخبي كرواتيا واسكتلندا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024-2025. 

وجاء هذا القرار ليضع حدًا لمسيرة دولية حافلة ومميزة لبروزوفيتش، الذي يعتبر من أعمدة الجيل الذهبي للمنتخب الكرواتي.

وشارك بروزوفيتش في 99 مباراة دولية مع المنتخب الكرواتي، سجل خلالها 7 أهداف. 

وكان جزءًا من الفريق الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، وهو الحدث الذي يمثل إحدى أبرز اللحظات في مسيرته الدولية.

رسالة وداعية مؤثرة

ونشر بروزوفيتش رسالة وداعية عبر الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم، وجاء فيها: "كان لي شرف اللعب مع المنتخب الكرواتي مرات عديدة، وسأنهي مسيرتي الدولية بهذا الرقم". 

وأعرب عن فخره بالمساهمة في تمثيل بلاده على المستوى الدولي، موضحًا أنه بذل 100% من جهده وشغفه في كل مباراة خاضها مع المنتخب.

وفي كلماته، أشار إلى مدى التأثير العميق للمنتخب على حياته الكروية، حيث قال: "الكثير من الانتصارات الحلوة والكبيرة والدراماتيكية، لكن أيضًا بعض الهزائم المؤلمة. هذه هي الذكريات الأعز والأكثر خصوصية بالنسبة لي". 

كما أعرب عن امتنانه العميق لكل من ساهم في نجاح مسيرته، سواء كانوا زملاء الفريق أو المدربين أو الطاقم الطبي.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق