موعد والقنوات الناقلة مباراة تركيا والجبل الأسود في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد والقنوات الناقلة مباراة تركيا والجبل الأسود في دوري الأمم الأوروبية، يلتقي المنتخب التركي الليلة، نظيره الجبل الأسود، في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى كل المنتخبين لتحقيق انتصار مهم، بعد اشتعال المنافسة على تصدر المجموعة، بين الثلاثي تركيا وويلز والمنتخب الايسلندي، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

1200x675-a-milli-fut_5790_102753.jpg

تعرف على طاقم تحكيم مباراة منتخب تركيا والجبل الأسود

ويطلق صافرة المباراة الحكم الإيطالي دانييلي تشيفي، ويساعده كل من، تشيفي اليسيو بيرتي ولويجي روسي، وحكما رابعا ماتيو ماركيتي.

مشوار تركيا والجبل الأسود في دوري الأمم الأوروبية

وكان المنتخب التركي قد تعادل مع منتخب ويلز بدون أهداف في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين، قبل أن تفوز على أيسلندا 3-1 في إزمير وتحصد أربع نقاط من أول جولتين، فيما خسر منتخب الجبل الأسود خارج ملعبة أمام المنتخب الأيسلندي 2-0، ثم عاد وقرر الهزيمة مجددا على يد منتخب بنتيجة ويلز 2-1.

ترتيب مجموعة تركيا والجبل الأسود في دوري الأمم الأوروبية

ويتصدر المنتخب التركي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويحل ويلز وصيفا للمجموعة بنفس رصيد النقاط، ويأتي في المرتبة الثالثة منتخب أيسلندا برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب الجبل الأسود تزيل ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

download_5790_102836.jpg

ويستعرض لكم موقع الجمهور قائمة المنتخب التركي قبل مواجهة الجبل الأسود الليلة:

حارس المرمى: محمد شنجيزر، بيركي أوزر. ألتاي بايندير، أوغوركان تشاكر، محمد شنجيزر، بيركي أوزر. 

خط الدفاع: عبد الكريم باردكجي، إميرهان توبجو، إرين المالي، فردي كاديوغلو، ميريه ديميرال، ميرت مولدور، ساميت أكايدين، زكي جيليك.

خط الوسط: أتاكان كارازور، هاكان تشالهانوغلو، كان أيهان، أوكي يوكوشلو، أوركون كوكجو.

المهاجم: أحمد كوتوكو، أردا جولر، باريش ألبير يلماز، يونس أكغون، بيرتوغ يلدريم، عرفان جان قهوجي، كينان يلدز، كرم أكتورك أوغلو، سميح. كليتشسوي.

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين منتخبي تركيا والجبل الأسود، في الجولة الثالثة، اليوم الجمعة 10 أكتوبر، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والجبل الأسود في دوري الأمم الأوروبية

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة تركيا والجبل الأسود في دوري الأمم الأوروبية ويمكن للمتابعين متابعة المباراة:
- بي إن سبورت الرياضية 4hd.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق