المطر يعطل الأرجنتين بتصفيات المونديال بتعادل بطعم الخسارة مع فنزويلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

02:33 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2024

المطر يعطل الأرجنتين بتصفيات المونديال بتعادل بطعم الخسارة مع فنزويلا

الأرجنتين وفنزويلا

تعادلت فنزويلا، إيجابيا بهدف لمثله مع الأرجنتين على ملعب «مونومنتال دي ماتورين»، الذي شهد أمطارا غزيرة قبل انطلاق المباراة بساعتين، ما أثر على أرضيته، بالجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

وكانت المباراة تأخرت لمدة نصف ساعة بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدها «مونومنتال دي ماتورين»، ملعب اللقاء، والتي أثرت على أرضية الملعب.

ورغم جهود العاملين بملعب مباراة فنزويلا والأرجنتين لإزالة المياه الناجمة عن الأمطار التي شهدها الملعب، إلا أن المباراة تأخرت لحالي نصف ساعة لحين الانتهاء من أعمال إزالة المياه.

 

 وعاني لاعبو الفريقان من صعوبة في تمرير واستلام الكرة بسبب المياه على أرضية الملعب، كما أثرت المياه على تنفيذ الهجمات من جانب المنتخبين.

هدف أوتاميندي بمرمى فنزويلا

 

وأفتتح نيكولاس أوتاميندي، لاعب منتخب الأرجنتين، التسجيل بمرمى فنزويلا، في الدقيقة 13، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، أثر تمريرة عرضية حاسمة من ليونيل ميسي، من ركل. حرة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، إحراز سالومون روندون، هدف التعادل برأسية من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة يفرسون سوتيلدو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى الأرجنتين

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأرجنتين، إلى19 نقطة بالمركز الأول، كما ارتفع رصيد فنزويلا، إلى النقطة 11 بالمركز السادس.

تعادل الإكوادور سلبيا مع باراجواي

وفي مباراة أخرى، تعادل منتخب الإكوادور مع  نظيره الباراجوياني، سلبيا على ملعب «رودريجو باز ديلجادو».

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإكوادور إلى النقطة 12 بالمركز الرابع، كما ارتفع رصيد باراجواي إلى النقطة العاشرة بالمركز الثامن.