حقيقة رواية فتاة النزهة حول سحلها وسرقتها بسبب زوجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باشرت النيابة العامة بالقاهرة تحقيقاتها في تداول منشورات لفتاة تزعم تعرضها للسحل وسط الشارع والسرقة من عصابة بدراجة نارية. 

وخضعت الفتاة للتحقيقات أمام النيابة بعدما كشفت التحريات الأولية عن كذب روايتها وانها نشرت تلك الادعاءات عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خوفا من زوجها بسبب انفاقها أمواله فاضطرت للادعاء أنها تعرضت للسحل والسرقة حتى تتجنب غضبه. 

صرفتها على نفسي

وأضافت الفتاة أنها انفقت الأموال على متطلباتها الشخصية "صرفتها على نفسي"، ثم أدركت أنها ستتعرض لغضب شديد من زوجها فاضطرت لاختلاق رواية سرقتهة وسحلها بالشارع؛ إلا أن جهات الأمن كشفتها من خلال مراجعة كاميرات المراقبة وجمع التحريات. 

وتحفظت النيابة العامة على تفريغ كاميرات المراقبة التي تثبت عدم تعرض الفتاة لأي من الادعاءات التي ذكرتها، ومازالت التحقيقات مستمرة. 

بلاغ كاذب

وكشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن ادعاء فتاة بالقاهرة سرقة مجهولين حقيبتها وسحلها بالطريق العام.

وبالفحص تبين عدم ورود ثمة بلاغات في هذا الشأن، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد الفتاة المشار إليها مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة.

وبمناقشتها اعترفت بعدم صحة ما تم تداوله، وأنها اختلقت واقعة السرقة خشية من زوجها لإنفاقها المبلغ المالي دون علمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لادعائها الكاذب.