مندوب روسيا بالأمم المتحدة يفتح النار على إسرائيل: جرائمها تدفع المنطقة للفوضى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة: إن إسرائيل تواصل اعتداءاتها المروعة وتستهدف مناطق مأهولة في بيروت، لافتًا إلى أن تل أبيب تواصل انتهاكاتها للقوانين الدولية بالاعتداءات المستمرة على لبنان.

 

جرائم إسرائيل في المنطقة

وأضاف خلال كلمته أمام مجلس الأمن: أن استهداف إسرائيل قوات حفظ السلام في لبنان جريمة حرب تتطلب من الجميع ردا قويا، مؤكدًا أن آلة الحرب الإسرائيلية تدفع المنطقة برمتها إلى حالة من الفوضى.


وتابع: إسرائيل تعتبر المدنيين في لبنان من الآثار الجانبية للنزاع مع حزب الله، ومجلس الأمن الدولي يقف مكتوف الأيدي أمام الجرائم الإسرائيلية بالمنطقة.

 

حرب إسرائيل الموسعة في المنطقة


وأشار إلى أن إسرائيل تشن حربًا موسعة في المنطقة، ووقف العنف في قطاع غزة هو أولى مهام مجلس الأمن التي ينبغي أن يؤديها.


واختتم: نؤيد بقاء يونيفيل في لبنان ونؤكد ضرورة ضمان أمن وسلامة قوات حفظ السلام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.