بالذكاء الاصطناعي، فتاة تعود من الموت بعد 18 عامًا (ما القصة)؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتفاجئ العالم يوميًا بأحداث جديدة وثورات في عالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، فمنها من يحرك الأموات أو من يجعلك تسمع أصواتهم بكلمات وعبارات جديدة، ولكن أن تعود للحياة مرة أخرى في صورة روبوت يحدثك؟، وهنا كانت الصدمة.

بدأت القصة عندما أعلنت منصة كاركتر ai، ولمن لا يعرف، فتلك المنصة الكبرى خاصة بصنع شخصيات من الذكاء الاصطناعي، عن طريق استضافة روبوت دردشة يحاكي بشكل كبير شكل الشخص.

وقدمت المنصة، في أحدث إصداراتها روبوت فتاة قتلت منذ سنوات، فقد صدم الأب والأم عندما شاهدا الفتاة للمرة الأولى وقد ظنا أن ابنته قد عادت للحياة مرة أخرى.

وتدعى الفتاة جينيفر آن، وهى قُتلت من 18 عامًا بشكل مأساوي على يد صديقها السابق، وقد ظهرت من جديد على الإنترنت في شكل روبوت دردشة عن طريق الذكاء الاصطناعي، مما أثار صدمة لأسرتها.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع بيزنس إنسايدر، صُدم درو كريسينت عندما اكتشف أن روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي قد تم إنشاؤه باستخدام اسم وصورة ابنته، جينيفر آن، التي قُتلت قبل 18 عامًا.

hero-image_1701_104933.jpg
  عراف برازيلي يحذر من تطور الذكاء الاصطناعي

مع تطور التكنولوجيا في العالم، خرج الذكاء الاصطناعي من مختبرات البحوث ومن صفحات روايات الخيال العلمي، ليصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ومع تزايد اعتماد الذكاء الاصطناعي في العديد من الصناعات، حذر بعض العلماء من أن التكنولوجيا قد تخرج عن نطاق السيطرة.

64ad1214423604796e54_1709_082745.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.