المنتخب يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة موريتانيا غدًا الجمعة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

بدأ مران منتخب مصر بالإحماءات ثم تقسيمة وحرص الكابتن حسام حسن على إيقاف التدريب أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين، كما اشتمل المران على التسديد على المرمى وضربات الترجيح.

شارك في مران المنتخب 25 لاعبًا هم: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود صابر وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل ومصطفي محمد أسامة فيصل.

حضر مران المنتخب جمال علام، رئيس اتحاد الكرة وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة واللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي اعضاء اتحاد الكرة ومحمد يحيى لطفى، رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة ووليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة.

موعد مباراة منتخب مصر والقنوات الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا على استاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر قنوات أون سبورت الأرضية داخل مصر وشبكة قنوات beIN Sports، وهي المالك الحصري لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وضع منتخب مصر في مجموعة تصفيات أمم إفريقيا

ويدخل المنتخب المصري هذه المباراة وهو في صدارة مجموعته بالتصفيات الإفريقية برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولتين السابقتين، ففي الجولة الأولى، فاز الفراعنة على منتخب كاب فيردي بنتيجة 3-0، ثم عادوا من بوتسوانا بفوز كبير بنتيجة 4-0 في الجولة الثانية، ويأمل الجهاز الفني واللاعبون في الحفاظ على هذا الزخم لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

أما منتخب موريتانيا، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، فسيحاول استغلال هذه المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية، والحفاظ على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للبطولة الإفريقية. 
المنتخب الموريتاني قدم أداءً جيدًا في مباراته السابقة بالفوز على بوتسوانا، ويأمل في مواصلة النتائج الإيجابية.