كوريا الجنوبية تضرب الأردن بثنائية في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم انتصار هام على نظيره الأردني، حيث انتهت المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد عمان الدولي بفوز الضيوف بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

أهداف مباراة كوريا الجنوبية والأردن 

سجل لي جاي سونج الهدف الأول في الدقيقة 38 بعد تمريرة رائعة من سيول، ثم أضاف أوه هيون جيو الهدف الثاني في الدقيقة 68 بأسيست من جون هو، لتنتهي المباراة بفوز كوريا الجنوبية 2-0.

  ترتيب مجموعة كوريا الجنوبية والأردن

-كوريا الجنوبية: 7 نقاط  

-العراق: 4 نقاط  

-الأردن: 4 نقاط  

-الكويت: نقطتان  

-فلسطين: نقطة  

-عمان: بدون نقاط

ويشارك في كأس العالم 48 منتخب، سيقسمون على 12 مجموعة، تضم كل واحدة 4 منتخبات، بزيادة 4 مجموعات عن النسخة الماضية في 2022، وستستمر البطولة 40 يوما، بزيادة 10 أيام عن معدل النسخ الأخيرة.

وسيتأهل من كل مجموعة صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني، كما ستتأهل 8 منتخبات، وهي أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث، من ناحية النقاط، وسيودع البطولة أسوأ 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، بالإضافة إلى 12 منتخبا حلت في قاع كل مجموعة من الـ12.

462693187_9233127264_5770_074005.jpg
كوريا الجنوبية والأردن 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.