بالسعر والمواصفات، أرخص سيارة «شيري» زيرو في مصر 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيارة شيري أريزو 5، في ظل الارتفاع المستمر في أسعار السيارات، يتطلع العديد من المواطنين إلى اقتناء سيارات جديدة، تتميز بأسعار معقولة ومواصفات تلبي احتياجاتهم.

أبرز السيارات الجديدة المتاحة في السوق المصرية

وتُعد شيري أريزو 5 من أبرز الخيارات المتاحة في السوق المصرية، حيث تلبي احتياجات العديد من المواطنين الراغبين في اقتناء سيارة جديدة بمواصفات جيدة وأسعار مناسبة.

%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%20%D8%B3%D9%8A%
سعر ومواصفات سيارة شيري أريزو 5 موديل 2024

ويرصد موقع الجمهور الإخباري من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة شيري أريزو 5 موديل 2024، في مصر، وفقًا لآخر قائمة سعرية أعلن عنها الوكيل المحلي، وهي كالتالي:

وتعتمد شيري أريزو 5 على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، يولد قوة 114 حصانًا، ويتوفر هذا المحرك مع نوعين من نواقل الحركة: الأول يدوي ويتواجد في الفئة الأولى، والثاني أوتوماتيك مكون من 6 سرعات بتقنية CVT. 

كما تستطيع السيارة التسارع من الثبات إلى 100 كم/س خلال 11.5 ثانية، مع متوسط استهلاك للوقود يبلغ 7 لترات لكل 100 كيلومتر.

سعر ومواصفات شيري اريزو 5 2024 في السعودية | Autopediame
مميزات سيارة شيري أريزو 5 موديل 2024

وتتميز شيري أريزو 5 بمجموعة متنوعة من أنظمة الأمان والسلامة، بما في ذلك نظام التحكم في قوة الجر TCS، ونظام فرامل ABS المضادة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD.

كما تحتوي السيارة على نظام HSAC للتحكم في المنحدرات ووسائد هوائية رباعية، بالإضافة إلى نظام ESM الذي ينبه السائق من السرعات الزائدة.

وتأتي شيري أريزو 5 مزودة بعدد من الكماليات، مثل المقاعد المصنوعة من الجلد القابلة للتعديل في عدة اتجاهات.

كما تحتوي النسخة الأعلى تجهيزا على شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، ومفتاح ذكي لتشغيل وإيقاف المحرك. تشمل التجهيزات الأخرى كاميرا خلفية، حساسات ركن، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات.

%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D8%B1%
سعر شيري أريزو 5 موديل 2024 في السوق المصري

تبدأ أسعار شيري أريزو 5 موديل 2024، الرسمية من 630 ألف جنيه، حيث تتوفر بثلاث فئات من التجهيزات. 

ويبدأ سعر الفئة الأولى المانيوال من 630 ألف جنيه، بينما تُباع الفئة الأولى الأوتوماتيك بسعر 675 ألف جنيه، في حين يصل سعر الفئة الأعلى تجهيزًا إلى 700 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.