ريهام عبدالغفور بطلة أمام هشام ماجد في فيلم برشامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهره - لايف ستايل

يواصل هشام ماجد تحضيراته لفيلمه الجديد برشامة، وعلم خبر أبيض أن ريهام عبدالغفور تعاقدت على المشاركة في بطولة العمل بجانب هشام، وبدأت التحضير لدورها في الفترة الحالية.

أبطال برشامة
فيلم برشامة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة هشام ماجد، ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، طه دسوقي، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، إخراج خالد دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وتواصل حاليًا الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع النجوم المشاركين في البطولة.

آخر أفلام ريهام عبدالغفور
يُذكر أن آخر أفلام ريهام عبدالغفور كان ليلة العيد من بطولة يسرا، والذي عُرض في يناير الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي شعبي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، وذلك من خلال العديد من القصص المختلفة.

والفيلم من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، وظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

ريهام عبدالغفور في رمضان 2025
كما تنافس ريهام عبدالغفور في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل ظُلم المصطبة، وتشارك في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، ويدور في إطار اجتماعي درامي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

مسلسل جديد لـ ريهام عبدالغفور
أيضًا تنتظر ريهام عرض مسلسل كتالوج الذي يجمعها بـ محمد فراج، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة نتفليكس العالمية، كما بدأ صناعه التحضير للجزء الثاني منه.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ريهام عبدالغفور تكشف سبب اعتذارها عن فيلم «الست» مع منى زكي

ريهام عبدالغفور سعيدة باختيارها أفضل ممثلة في مصر والبطولة المطلقة لا تشغلها

arablifestyle
arablifestyle