زيادة أسعار الانترنت في مصر وسعر الباقات 2024، اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زيادة أسعار الانترنت في مصر 2024، قرار يترقبه الكثير من المواطنين، بعد حديث رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن الزيادات الجديدة في باقاتها وكذا كروت الشحن.

  زيادة أسعار الانترنت في مصر وسعر الباقات الجديدة

ويبحث ملايين المستخدمين، عن حقيقة قرار زيادة أسعار الانترنت في مصر 2024، وسعر الباقات المنزلية بعد تصريحات رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن رفع أسعار الخدمات المرتقب، خلال الأيام المقبلة.

وتقدمت شركات المحمول الأربعة في مصر، شركة وي وفودافون وأورنج واتصالات، لجهاز تنظيم الاتصالات، بطلب بهدف زيادة أسعار الانترنت في مصر، بعد توقيع الشركات الثلاث الأخيرة صفقة الجيل الخامس 5G قبل أيام.

87632_4771_015717.jpg
زيادة أسعار الانترنت في مصر 2024

أكد محمد شمروخ رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن جميع شركات المحمول الأربعة في مصر، تعاقدت على تشغيل خدمات الجيل الخامس في مصر، بقيمة 825 مليار دولار، وكان للشركة المصرية للاتصالات السبق في التعاقد، وتلاهم كل من فودافون وأورنج واتصالات إي آند.

وأضاف شمروخ، خلال مؤتمر صحفي، أن شركات الاتصالات مجبرة على زيادة أسعار الانترنت في مصر، بسبب تدبيرها العملة الصعبة لصفقة تشغيل تكنولوجيا الجيل الخامس.

أسعار الانترنت في مصر بعد الزيادة 2024

ورفعت الشركات الأربعة  "المصرية للاتصالات – فودافون – أورنج – إي آند اتصالات" أسعار الانترنت في مصر 2024، بعد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وجاءت الأسعار الجديدة للانترنت المنزلي في مصر كما يلي:

  1. سعر الباقة 140 جيجا 180 جنيها
  2. سعر الباقة 220 جيجا 250 جنيها
  3. سعر الباقة 250 جيجا 300 جنيها
  4. سعر الباقة 400 جيجا 480 جنيها
  5. سعر الباقة 600 جيجا 720 جنيها

وتجتمع شركات الاتصالات في مصر مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتحديد أسعار الانترنت بعد صفقة تكنولوجيا الجيل الخامس قبل أيام.

وبتلك الزيادة، فإن أسعار الانترنت في مصر سوف يتم رفعها للمرة الثانية على التوالي خلال العام الجاري 2024.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.