شريف العريان: نشكر «بورسعيد» على كامل الدعم، ومصر قبلة بطولات الخماسي الحديث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب المهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، نائب رئيس الاتحاد الدولي، وأمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، عن فخره باستضافة مصر لبطولات العالم للخماسي الحديث خلال السنوات الأخيرة.

العريان: مصر مستمرة في كسب ثقة الاتحاد الدولي للخماسي الحديث

وقال العريان في تصريحات بعد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل للأصحاء والبارالمبيين، وبطولة ليزر-رن للبارالمبيين، "مصر مستمرة في كسب ثقة الاتحاد الدولي للخماسي الحديث لاستضافة الأحداث الكبرى في أجندة الاتحاد، خاصة بعد تنظيم العديد من بطولات وكؤوس العالم على مستوى مختلف الأعمار السنية خلال السنوات الماضية".

وأكمل المهندس شريف العريان، "نشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على وجوده معنا دائمًا وهو الأمر المعتاد منه في دعمه الكامل لرياضة الخماسي الحديث وجميع الاتحادات الرياضية، متوجهًا بالشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على استضافته للحدث والمجهود والدعم في تسهيل الإجراءات والتجهيزات للبطولة".

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، "نشكر محافظة بورسعيد بقيادة اللواء أ.ح محب حبشي، محافظ المدينة الباسلة، على توفير جميع الإمكانات وتقديم كل سبل الدعم من أجل تنظيم البطولة بالمستوى المعروف عن مصر، على ملاعب الأكاديمية والتي نجحت بامتياز في استضافة بطولات العالم الخماسي الحديث في مقرها بالإسكندرية، ونحن نقدم فرعها في بور فؤاد كقبلة جديدة لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية".

47766385100820240823_5790_025650.jpg

وتابع نائب رئيس الاتحاد الدولي، "كان من المقرر أن تقام بطولة ليز-رن البارالمبي في الصين لكنها اعتذرت عن استضافتها وقامت مصر بالتواصل مع الاتحاد الدولي من أجل اقامتها بالتزامن مع بطولة العالم للبياثل والترياثل وحصلنا على الموافقة لثقة كل جهات اللعبة عالميا في مصر".

وأردف أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، "تشهد البطولة تواجد أكثر من 600 لاعب ولاعبة يمثلون 33 دولة، وتتواجد جنوب إفريقيا ببعثة كبيرة وهو ما نعمل عليه في الاتحاد المصري لمساعدة الدول الإفريقية في الظهور على الساحة الدولية لزيادة المنافسة وهو ما نسعى إليه داخل الاتحاد".

واختتم المهندس شريف العريان، "اتحاد الخماسي الحديث المصري يصنف حاليا الاتحاد الأفضل عالميًا سواء على مستوى النتائج أو التنظيم وهو الأمر الذي نسعى للاستمرار فيه بكامل دعم الدولة المصرية وجميع الهيئات المشاركة معنا وعلى رأسهم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.