حياة كريمة فى البحيرة.. توزيع 400 كيلو لحوم على أهالى دمنهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت "حياة كريمة" فى محافظة البحيرة  توزيع اللحوم المدعمة، داخل جميع أنحاء مدن وقرى المحافظة، حيث استهدفت اليوم توزيع عدد 20 كيلو لحوم على أهالي مدينة دمنهور،  وذلك بجوار، مسجد التوبة، بالإضافة إلى توزيع نفس الكمية على أهالي منطقة فلاقة التابعة لدائرة مدينة دمنهور، وذلك وسط تزاحم شديد من قبل المواطنين؛ من أجل المساهمة في الحصول على اللحوم بأسعار مخفضة.

توزيع 200 كيلو لحوم على أهالي مدينة دمنهور 

من ناحية أخرى، أكد احمد محمد البدراوي، منسق عام مؤسسة "حياة كريمة" بمدينة دمنهور، أن المبادرة تقوم اليوم من خلال التمركز أمام مسجد التوبة توزيع 200 كيلو من اللحوم، وهذا بهدف مكافحة استغلال التجار، الذين يرفعون الأسعار بشكل غير مبرر، مما يسبب ضغوطًا على الأسر المصرية.

وأشار "البدراوى" إلى أن منافذ بيع اللحوم الحمراء الطازجة الخاصة بمبادرة "حياة كريمة" توجد في وسط مدينة دمنهور بجوارمسجد التوبة، وتُباع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تصل إلى 185جنيهًا للكيلو مقارنة بمحلات الجزارة، وذلك في إطار المبادرة.

توزيع 200 كيلو لحوم على أهالي منطقة فلاقة بدمنهور

وأكد محمود عادل زغلول، مسئول مبادرة "حياة كريمة" لتوزيع اللحوم بأسعار مخفضة بمنطقة فلاقة التابعة لمدينة دمنهور أنه تم اليوم توزيع أكثر من 200 كيلو لحوم على أهالي المنطقة بأسعار مخفضة، حيث بلغ سعر الكيلو 185 جنيهًا للكيلو، مشيرًا إلى أن هذه الكمية نفذت فى أقل من ساعة نظرًا لتوافد المواطنين من جميع أنحاء المنطقة من أجل شراء اللحوم. 

750.jpg
751.jpg
752.jpg

بينما عبّر الموطن محمد أنصارى مدرس بالتربية والتعليم، أنه قراره شراء اللحوم من منافذ المبادرة بعد الإعلان عنها، معتبرًا أن التخفيضات تمثل خطوة مهمة نحو تلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، كما طالب بتوفير المزيد من المنافذ في مراكز المحافظة.