القنوات الناقلة بث مباشر مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، تبحث الجماهير في كل مكان عن الموعد والقنوات الناقلة للمباراة التي تقام اليوم الخميس في تصفيات أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين السودان وغانا مساء اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر الجاري ضمن منافسات التصفيات الإفريقية.

بث مباشر مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

وتترقب الجماهير العربية والأفريقية بفارغ الصبر مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، حيث تعد فرصة للمنتخب السوداني من أجل تأكيد مكانته في المنافسات القارية، بينما يسعى المنتخب الغاني لاستعادة أمجاده في الساحة الإفريقية.

وتفوق منتخب غانا في السنوات الأخيرة وظهر بشكل مميز، ولكن المنتخب السوداني أظهر تحسناً ملحوظاً في الأداء، وتأمل الجماهير في أن يقدم الفريق السوداني أداءً يليق بتاريخ الكرة السودانية.

ومن المنتظر أن تكون هذه المواجهة فريدة حيث تجمع بين السودان وغانا، وسيكون هناك تركيز كبير على أداء اللاعبين في خط الوسط والهجوم، حيث يمكن أن تحدد هذه العناصر مصير المباراة.

2298899_0_5770_124938.jpg
شاهد بجودة عالية مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وحقق منتخب السودان الفوز على نظيره النيجر بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية، بينما سقط أمام نظيره الأنجولي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية.

وفي حين سقط منتخب غانا على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره الأنجولي بهدف نظيف، وسقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام النيجر.

مشاهدة مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

ويخوض منتخب السودان الأول لكرة القدم، مواجهة يترقبها عشاق كرة القدم الإفريقية، أمام نظيره المنتخب الغاني، ضمن منافسات تصفيات أمم أفريقيا لنسخة 2024-2025.

ويقع منتخب السودان في مجموعة هامة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية لنسخة 2024-2025، وتضم المجموعة كلا من منتخب أنجولا، منتخب السودان، منتخب غانا، منتخب النيجر.

57694150671412024090_5770_124927.jpg
موعد مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وتقام المباراة التي تجمع بين السودان وغانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 مساء اليوم الخميس الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب «أكرا الرياضي».

وتنطلق مباراة غانا والسودان ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا 2025، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق البث لمباريات تصفيات أمم أفريقيا، لأنها الناقل الحصري لتصفيات كأس الأمم الإفريقيةـ في مصر والشرق الأوسط وفي منطقة الشمال الأفريقي، وتنقل المباراة بالتحديد على قناة beIN SPORTS HD 3.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة السودان وغانا في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025، للمعلق الرياضي المميز منتصر الأزهري.

292734_5770_124917.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.