مصير انضمام قندوسي وراموس ولاعب ليفربول إلى الزمالك.. تفاصيل جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:50 ص | الخميس 10 أكتوبر 2024

مصير انضمام قندوسي وراموس ولاعب ليفربول إلى الزمالك.. تفاصيل جديدة

سيرجيو راموس

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء مع الجزائري أحمد قندوسي بعد أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي، والنجم الإسباني سيرجيو راموس، بالإضافة إلى أوفي ايجاريا لاعب ليفربول الأسبق.

الزمالك يخلي مسؤوليته من أزمة قندوسي مع الأهلي

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «لسنا طرفًا في أزمة قندوسي مع الأهلي، ولم ندخل في أي مفاوضات مع اللاعب كما يردد البعض.. لا داعي لإقحامنا في الأمر، وأي مفاوضات مع أي لاعب سنُعلن عنها بكل تأكيد».

الزمالك ينفي التفاوض رسميا مع راموس

وبسؤاله عن حقيقة التعاقد مع سيرجيو راموس وطلبه 4 ملايين يورو، كشف متحدث الزمالك: «نسمع موضوع راموس من السوشيال ميديا مثل الجماهير، أغلبها أمور دعائية، ليس لدي معلومة دقيقة، لكن المفاوضات والمطالب أحيانا تكون سرية وتخص اللاعب ووكيله، ولا يوجد شيء رسمي، واللاعب بعيد عنا».

موقف الزمالك من التعاقد مع أوفي إيجاريا

17573309151728368245.jpg

وأضاف سالم: «أوفي إيجاريا يتواجد مع الزمالك حاليا، لكنه لا يقضى فترة معايشة.. كل ما نريده الاطمئنان على اللياقة البدنية والصحية للاعب، وسيُعرض الأمر على المدير الفني ولجنة الكرة، والقرار سيكون جماعيًا في النهاية».

الزمالك يواجه بيراميدز في السوبر المصري

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، في نصف نهائى كأس السوبر المصري، على استاد «آل نهيان» بالإمارات، في تمام الساعة 4:05 مساءً، بتوقيت القاهرة.