إقصائيات كان 2025.. أسامة الصحراوي معجب بمركب محمد السادس لكرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر أسامة الصحراوي، الوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن إرتياحه وإعجابه بالأجواء داخل عرين الأسود، كما عبر عن إعجابه بمركب محمد السادس، وقال: “كل شيء رائع”.

وقال أسامة الصحراوي (23 سنة)، لاعب فريق ليل الفرنسي: “منذ اللحظة الأولى التي وطأت فيها قدماي مركب محمد السادس، أدركت أن كل شيء رائع، أعتقد أن هذه تجربة رائعة بالنسبة لي، شعرت بالكثير من الفخر عندما وجه لي الناخب الوطني الدعوة للالتحاق بالمنتخب الوطني. تواصل معي المدرب مباشرة، وأقدر طموحه وفلسفته، بالنسبة لي إنه شعور استثنائي أن أمثل بلدي”.

وتابع الصحراي، في تصريح للقناة الإعلامية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “الأجواء رائعة داخل المنتخب الوطني. ولاحظت أن الجميع يستمتعون، نحن مجموعة جيدة. أود أن أقول للمشجعين إني سأبذل قصارى جهدي سواء داخل الملعب أو خارجه، نحن نقدر دعمكم، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراتين أمام إفريقيا الوسطى”.

يذكر أن أسامة الصحراوي من مواليد 11 يونيو 2001، في مدينة أوسلو النرويجية، يشغل مركز ظهير أيسر، بدأ مساره الاحترافي مع فريق فاليرينغا النرويجي سنة 2020، ثم لعب في فريق هيرنيفين الهولندي موسم 2023/2024، وفي فاتح غشت 2024 انتقل إلى فريق ليل الفرنسي.