صفقات الأهلي الجديدة مهددة بالغياب عن السوبر المحلي بقرار من كولر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

09:50 ص | الخميس 10 أكتوبر 2024

صفقات الأهلي الجديدة مهددة بالغياب عن السوبر المحلي بقرار من كولر

فريق الأهلي

اقترب موعد بطولة السوبر المحلي، الذي يقام في الإمارات بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

سياسة مارسيل كولر تهدد مشاركة الصفقات الجديدة مع الأهلي

ودخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب خلال الساعات الماضية، لتدعيم المارد الأحمر بالموسم الجديد، ووفقًا لمسؤوليه فإن هناك صفقتين أو ثلاثة صفقات في مركز الجناح والمهاجم، سيتم إبرامها قبل غلب باب الانتقالات الصيفية الجارية يوم 25 أكتوبر الجاري.

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني، كشف أن تأخر اتمام الصفقات حتى الآن يهدد ظهورها مع الأهلي في بطولة السوبر المحلي الذي يقام في أبو ظبي خلال الفترة المقبلة؛ وذلك وفقًا لسياسة مارسيل كولر، المدير الفني والذي يختار تشكيلة فريقه من خلال التدريبات دون النظر لأي اعتبارات أخرى، وهو ما حدث مع صفقة أشرف داري.

17253240911728460625.jpg

وأكد أن الأهلي سيواجه فريق سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري، ويتبقى فقط 10 أيام على موعد المباراة والصفقات لم يتم حسمها حتى هذه اللحظات؛ مشيرًا إلى أنه حال تم إبرام صفقة أو صفقتين خلال اليومين المقبلين سيكون من الصعب جدًا ظهورهما مع الفريق في بطولة السوبر المحلي.

وأضاف المصدر أن كولر بشكل كبير سيعتمد على أوراقه وعناصره الأساسية خلال بطولة السوبر، وسيكون من الصعب الاعتماد على أي صفقات جديدة في بطولة هامة مثل السوبر.

واختتم المصدر أن سببا آخر يهدد مشاركة الصفقات الجديدة، هو حرص الجهاز الفني على عدم المجازفة في بطولة السوبر المحلي بصفقات جديدة لم تنسجم مع الفريق؛ خوفًا من خسارة الفريق لقب جديد بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي قبل أيام أمام الغريم التقليدي الزمالك.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في البطولة مع سيراميكا في الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المحلي بالإمارات.