«بعد تغيبهما أثناء اللهو» العثور على جثتي لشقيقين داخل ترعة ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في واقعة مأساوية شهدتها محافظة بني سويف، تحديداً بقرية بهبشين التابعة لمركز ناصر، حيث تغيب طفلان شقيقان عن منزلهما بغرض اللهو، ليتم العثور عليهما غارقين في مياه الترعة بعد ساعات. 

غرق شقيقان في مياه الترعة ببني سويف 

خرج الطفل أحمد البالغ من العمر 13 عاماً برفقة شقيقه محمد البالغ من العمر 12 عاماً، من منزلهما بقرية بهبشين التابعة لمركز ناصر، من أجل اللعب برفقة بعضهما، لكنهما لم يظهرا مرة أخرى، وبعد ساعات من اختفائهما، عثر أهالي القرية على جثتيهما داخل مياه الترعة.

مصرع شقيقان غرقاً في قرية بهبشين 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إشارة من مستشفى ناصر المركزي، تفيد باستقبال جثتي طفلان من قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلان هم “أحمد.ش.” يبلغ من العمر 13 عاماً، و"محمد.ش" يبلغ من العمر 12 عاماً، وتبين أنهما شقيقان.

وبإجراء التحريات وسؤال أهلية الطفلان، تبين أن الطفلان خرجا من المنزل بغرض اللهو مع بعضهما، وسقطا في مياه الترعة ولقوا مصرعهما غرقاً، كما أفاد والد الطفلان، أن أهالي القرية عثروا على جثتي الطفلان داخل مياه الترعة بعد ساعات من تغيبهما عن الأنظار أثناء لهوهما، وأكد والدهما عدم الشك في وجود شبهة جنائية، وتم نقل الجثتان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.