يوسف حسن باكيا: الزمالك أهمل في علاجي، وحالة والدتي كانت تحت الصفر (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد يوسف حسن، لاعب الزمالك السابق وإنبي الحالي، أنه سيعود للملاعب بعد خمسة أشهر عقب انتهاء برنامجه التأهيلي في إنبي. 

وقال أنه كان قد وقع للنادي الأهلي قبل انضمامه إلي نادي الزمالك، لكن التعاقد لم يعلن، لذا اعتذر للأهلي ووقع للفارس الأبيض.

 وخلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج "ملعب أون تايم" الذي يعرض على قناة أون تايم سبورتس، قال يوسف حسن: "وقعت للزمالك في عام 2020 بناءا على اختيار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي أخبرني بأنني سأكون في مكانة مميزة.

462457630_5576776802_5769_015831.jpg

بعدها لعبت في اليوم التالي ضد بيراميدز، ثم تعرضت لإصابة في كاحل القدم أثناء لعبي مع الزمالك وكنت بحاجة لإجراء عملية جراحية".

وتحدث قائلا: "الدكتور محمد أسامة حاول علاجي وتأجيل العملية إلى آخر خيار، لكني شعرت بالإهمال من قبل نادي الزمالك ، تعرضت للإصابة في عام 2022 وما زلت أتلقى العلاج، لكن النادي كان يرفض دفع تكاليف العلاج". 

وأضاف: "كابتن هشام نصر تواصل معي قبل أن يتولى الإدارة وقال لي إنه سيتولى نفقات علاجي ، وذهبنا للطبيب وبدأنا العلاج، وكان سيغطي تكاليف العملية، ولكن عبد الواحد السيد رفض ذلك وأكد أنهم سيتكفلون بها. ومع ذلك، في كل مرة أذهب للعلاج لا يدفع أحد، فتوقفت عن الذهاب".

معاناة يوسف حسن مع نادي الزمالك

وأكمل : "عندما نشرت البوست، غضبت جماهير الزمالك من الإدارة، ما دفعهم إلى إجراء العملية لي وبدأت التأهيل والعلاج الطبيعي، عندما بدأت الجري حول الملعب، فاجأني عبد الواحد السيد بمنعي وقال أن جوزيه جوميز لا يريد أحدا يجري حول الملعب.

 وكان جوميز قد وصل منذ خمسة أيام فقط ،هذا الموقف أثر كثيرا على حالتي وحالة والدتي النفسية بشكل كبير ، ونشرت منشورا جديدا أشرت فيه لعدم وجود اهتمام، بناءاً على ذلك، أرسلوني للعلاج والتدريب في النادي مرة أخرى، لكن بدون أي مقدمات، اكتشفت لاحقا أنهم أرسلوا قائمة الفريق وأنا لم أكن مدرجا فيها وبدون أن يعلموني.

GZe7-n8XIAA2sV0_5769_015709.jpg

 وأتم : "بعد ذلك، وقعت مع إنبي واقتنعت بمشروع أيمن الشريعي الذي جهز لي برنامجا خاصا لتجهيزي بدنيا وفنيا. أخبرني أن أمامي خيارين: إما اللعب مع إنبي أو الاحتراف الخارجي، وأنا ممتن له لإيمانه بقدراتي". 

GZery-6WMAAIZ51_5769_015245.jpg

وأختتم: "قبل الانتقال إلى الزمالك، كنت قد وقعت مع الأهلي بحضور أمير توفيق، لكن إعلان التعاقد تأخر، مما دفعني للاعتذار لهم وتوقيع عقد مع الزمالك حيث أكمل النادي كل الإجراءات".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية