لفتة إنسانية، يحي الفخراني يهدي تكريمه لحمدي غيث بمهرجان نقابة المهن التمثيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في لفتة إنسانية مميزة حرص الفنان يحيى الفخراني، إهداء تكريمه بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في دورته السابعة، إلى الفنان الراحل حمدي غيث.

وقال يحيي الفخراني خلال تسلمه درع التكريم في حفل افتتاح الذي أقيم منذ قليل، «إنه سعيد بتكريمه من أهل المهنة ومن مهرجان نقابة المهن التمثيلية، مشيراً إلى سبب إهدائه إلى حمدي غيث، أنه أول من وقف بجواره في بدايته وكان سببا في حصوله على عضوية نقابة المهن التمثيلية.

تابع يحيي الفخراني، أنه كان ممنوع الجمع بين نقابتين، وكان عضوا في نقابة الأطباء، وقام الفنان حمدي غيث بعمل استثناء له ومنحه عضوية نقابة المهن التمثيلية، ولذلك فهو يهدي إليه تكريمه اليوم.

20241009213126853_4770_014535.jpg
الفنانين في حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

وحضر الحفل افتتاح نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري عدد من النجوم على رأسهم الفنان أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، وسهير المرشدي وسوسن بدر وإيهاب فهمى وروجينا و نهال عنبر سامح حسين ومحمد رياض.

وأيضا رانيا محمود ياسين وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكى، وحسني شتا وعدد من الفنانين الشباب.

مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

ينطلق مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، فى الفترة من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، حيث يشارك أكثر من 600 فنان بعروض مسرحية،  فى عدة مسارح على مستوي الجمهورية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.