نائب رئيس الزمالك: نسعى لتثبيت جملة "أكبر قلعة رياضية فى مصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رغبة إدارة القلعة البيضاء على تثبيت جملة "أكبر قلعة رياضية في مصر" على قناة النادي والمخاطبات الرسمية.

وقال هشام نصر، في تصريحات تليفزيونية: "الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر، وهذا هو أمر مُسلم به وشيء حقيقي".

وأضاف :"بالأرقام وعدد الألعاب والتاريخ نحن بالفعل أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي".

وأردف "من حق حسين لبيب رئيس الزمالك أن يتمسك بهذا اللقب وهو مقتنع به، ولماذا نحاول الإنكار؟ كل نادٍ يحاول تسمية نفسه اسم يليق بسمعته ومكانته ومن حقه أن يتمسك به".

وأتم "سيكون هناك تحركًا من جانبنا لتثبيت جملة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر سواء في قناة النادي أو حتى في  المخاطبات الرسمية لتصبح واقع، نحن نبني لمستقبل كبير لنادي الزمالك".

ويستعد الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وكان الزمالك قد تفوق على الأهلي وتوج ببطولة كأس السوبر الإفريقي عقب الفوز على المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من  المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعلى صعيد آخر، واصل الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المغربي محمود بنتايك الظهير، أداء برنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

وأدى بنتايك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي قبل أن يخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم.

ويخضع الظهير المغربي لبرنامج تأهيلي خاص؛ بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الحالية.

وشهدت تدريبات الفارس الأبيض، تصعيد ثنائي الفريق الشاب يوسف وائل "فرنسي" ويوسف أحمد حسن ثنائي وسط فريق الشباب "مواليد 2005" للتدريب مع الفريق الأول.