رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني 2024 بالعراق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 10:04 م 10/9/2024 10:04:16 PM

جريدة الدستور

شهدت محركات البحث على موقع جوجل العالمي بين المواطنين بدولة العراق، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التعرف على رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني 2024 بالعراق، لمعرفة نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني التي تشهد حالة من القلق والتوتر بين الطلاب أولياء الأمور مع بدء أعمال التصحيح داخل المدارس الحكومية العراقية.

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني 2024 بالعراق، أصبح يشهد خلال الساعات الماضية إقبالا كبيرا للغاية بين أولياء الأمور وطلاب الصف السادس بوزارة التربية والتعليم العراقية، حيث تستعد في الساعات الحالية وزارة التربية والتعليم العراقية الكشف عن ظهور نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني.

وقد خصصت وزارة التربية والتعليم العراقية، رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني 2024 بالعراق؛ لإعلان النتائج للطلاب وأولياء الأمور وهي:

افتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية. قم باختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2024. ابدأ في تسجيل اسمك الرباعي في الأيقونة المخصصة لها. حدد المحافظة التابعة لك في الأيقونة المخصصة لها. سجل رقم الامتحان الخاص بك في الخانة المخصصة لها. انقر في نهاية الأمر على أيقونة استعلام حتى تكون أمامكم على الفور النتائج معلنة أمامكم على الفور.

كما قدمت وزارة التربية العراقية طريقة إضافية للاستفسار عن نتائج الصف السادس الإعدادي للدور الثاني من خلال موقع “نتائجنا”، وهو موقع معتمد من الوزارة ويقدم مجموعة من الخدمات للطلاب، أبرزها الاستعلام عن أسماء الناجحين، إليكم الخطوات اللازمة للاستعلام:

ابدأ بزيارة موقع نتائجنا. عندها ستظهر لك مجموعة من الخدمات الإلكترونية، انقر على خيار الاستعلام. حدد السنة الدراسية المراد الاستعلام عنها. قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة مثل الاسم الكامل، اسم المدرسة، واسم المحافظة. اضغط على زر الاستعلام، ثم انقر على زر البحث لاستخراج النتائج.