بعد تصريحاتها الأخيرة.. أبرز التصريحات التى تصدرت بها الفنانة عفاف مصطفى التريند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة عفاف مصطفى تريند موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع “إكس” بعد تصريحاتها الأخيرة وشكوتها من عدم عملها والجلوس في المنزل.

وكتبت الفنانة عفاف مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أتردد في الفضفضة لأتحاشى التطاول من قلة مشوهة" يا جماعة بصدق أنا في أزمة في الوسط الفني الآن 40 مسلسلا لرمضان ولأول مرة أصبح جليسة المنزل لأسباب مجهولة".

وتابعت: "كنت بصبر نفسي الشهور اللي فاتت من غير شغل وأعتبرها لحظات تأمل، دلوقتي بقول لنفسي قعادك يا جميل طول، وده أول قعاد بيطول".

لم تكن تلك الأزمة الأولى التي تفتعلها الفنانة عفاف مصطفى عبر تصريحاتها وتتصدر بها قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعرض الدستور في التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة عفاف مصطفى التي أثارت بيها أزمات وتصدرت بها التريند.

هجومها على الفنان بيومي فؤاد

شنت عفاف مصطفى هجوما على الفنان بيومي فؤاد بعد أزمته مع الفنان محمد أنور وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "يا راجل طالع تعيط وتشحتف وأنت شافط كل الأدوار اللي في السوق مش عاتق ولا سايب فرصة لزملائك الأكفاء اللي مش لاقيين شغل وبيوتهم تعبانة.. بتبكي وتمثل على السعوديين كمان؟.. هو إنت ناقصك فلوس؟.

إصابة عينيها خلال التصوير
كتبت عفاف مصطفى عن إصابة عينيها أثناء تصوير مسلسل بـ 100 راجل، ونشرت صورة لإصابتها وكتبت: "أصبت في عيني الشمال حالًا وأثناء تصوير مسلسل بـ 100 راجل وبعدين بقي هو ملحقتش أفرح بحاجة ليه".

اختناقها أثناء تصوير مسلسل جعفر العمدة:


قامت الفنانة عفاف مصطفى بتمثيل دور دجالة في مسلسل جعفر العمدة وعقب نشرها صورة لها من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك: وجه أحد متابعيها سؤالا عن مشاهدها في المسلسل وكواليس غطسها برأسها في إناء به مساحيق غسيل. 

أجابت: "اتعذبت وأنا جوه المية المليانة برسيل وصابون سائل وكلور بجد ووشي التهب ومناخيري وعنيا. وكنت ها تخنق طبعا".

هجومها على مسلسل وسط البلد

قامت الفنانة عفاف مصطفى بالهجوم على فريق عمل مسلسل وسط البلد لعدم تواصلهم معها والرد عليها للمشاركة في العمل، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "ليه ما اشتغلتش في مسلسل وسط البلد؟، بتواصل مع مخرجيه ومديرين إنتاجه من ساعة تحضير أولى حلقاته ولا من مجيب.. عدد اللي اتصور 190 حلقة ومتوقع 384، حد يهتم بسؤالي من القائمين عليه وشاكرة أفضالهم''.

هجومها على الفنان حسين فهمي

هاجمت الفنانة عفاف مصطفى الفنان حسين فهمي بسبب عدم حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وكتبت: "الفستان أهو، جالي من وراه مشاكل افتراضية لم تكن في الحسبان، حاجة تضحك وتحزن في نفس الوقت، فصلت فستان بسيط كلفني 7 آلاف جنيه على قد إمكانياتي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الـ44، عشان أفرح وسط زملائي، ولكن أستاذ حسين فهمي لم يرسل لي دعوة وأول مرة يحصل كده، ليه كده يا حسين، أقسم برب الكون اتصلوا بيا برنامجين عشان أظهر فيهم امبارح والنهارده نتكلم عن المهرجان، وقالي نلحق الهوجة ورفضت، والله شاهد.. بقول الكلام ده للأفاضل بزيادة، اللي بيتهموني إني عايزة أبقى تريند".

هجومها على الفنانة سماح أنور

شنت الفنانة عفاف مصطفى هجوما على سماح أنور بعد ظهور سماح أنور في أحد البرامج لتشتكي حذف مشاهدها في فيلم شاركت به، لتهاجمها عفاف عبر حسابها على "فيسبوك" متهمة إياها بسرقة دورها في فيلم "يوم للستات" والذي كان من المفترض أن تقوم بتجسيده، قبل أن تفاجأ بفسخ التعاقد معها واستبدالها بسماح أنور، قائلة: "الزميلة الفنانة سماح أنور يأمرون بالبر وينسون أنفسهم، من ساعتين وفي برنامج العاشرة مساء مع وائل الإبراشي تقولين عن الوسط الفنى مافيهوش صاحب يتصاحب، وتتكلمين عن الغدر بمناسبة حذف دورك كله من الفيلم، أين هذه الشعارات عندما قبلتي تأخدي دور (أسمهان) اللى هو فى الاصل دوري في فيلم (يوم للستات) وأنتي تعلمين أني ماضية عقد على الدور وتسلمت نسخة الفيلم وعملت بروفات مع السيدة المريضة نفسيًا والتي جائتني لزيارتها الأستاذة كاملة أبو ذكري والإنتاج للجلوس معها فى منزلها كي استدعي شخصيتها وحركاتها وقت التصوير".

وتابعت: "عملت بروفات مكياج وملابس تقولين أنك كنتي هتاخدي أوسكار على الدور.. أنا كمان يا سماح كنت هحلق شعري بناءً على توجيهات المخرجة وكنت برضه هاخد أوسكار لو صورته لأن مخرجة الفيلم كانت هتوجهني بخبرتها وهتعمل مني ممثلة ذات قيمة كبيرة".

وأضافت: "أنا بكيت كثيرا عندما علمت أنني استبدلونى بيكي، واستعوضت ربنا، ولعلم الجميع وأنا على ثقه تامة إن كامله أبو ذكري لم تستبدلني وأنا عارفة مين اللي عمل كدة مجاملة ليكي يا سماح، إنتِ زميلة محترمة واسم كبير.. بس هل نسيتي إنك كنتي ولسنين طويلة جارتي في نفس العمارة، وكنتي زمان من عشرات السنين تتعالي عليا وتحسين بالفوقية لأنك نجمة وأنا كنت مغمورة، هل تنكري أنني كنت طول جيرتنا إنسانة في حالي لكن ودودة مع الناس وقت اللزوم".

هجومها على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

هاجمت الفنانة عفاف مصطفى، الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، بعدما وجه رسالة للعديد من المخرجين والمنتجين بشأن قلة أعماله، وقالت: "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات، خصوصًا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان، ولك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شئون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن.. ده غير العنجهية والتعالي في اللوكيشن وعايزهم يعاملوك على إنك إله منزل، أنت ممكن تخدع الجمهور؟. لكن فيه اللي يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغولة يا غولة عينك حمرة، جاي دلوقتي تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا".