مراسل "القاهرة الإخبارية": جيش الاحتلال فشل فى التسلل للبنان عبر 8 محاور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية"، عن أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، حاول التسلل من رأس الناقورة إلى بلدة المشيرفة في القطاع الغربي من الجنوب اللبناني، وهو محور جديد لمحاولة التوغل البري في الأراضي اللبنانية، لكن كان هناك تصدٍ كبير من قبل عناصر حزب الله لهذه المحاولة.

وأضاف، خلال تصريحاته لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن  جيش الاحتلال كرر قبل قليل، هذه المحاولة بالتسلل برًا من موقع رأس الناقورة العسكري الإسرائيلي إلى المشيرفة في الأراضي اللبنانية، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى التي يستخدم فيها حزب الله مُسيرة لاستهداف قوة الاحتلال، كانت في طريقها للتقدم برًا نحو بلدة المشيرفة.

وتابع: جيش الاحتلال، رفع المحاور التي يحاول التقدم منها إلى ثمانية محاور من الجنوب أو من المواقع والمستعمرات العسكرية الإسرائيلية نحو الأراضي اللبنانية بعد استهداف العديسة وكفر كلا وبليدا، بالإضافة إلى مارون الراس وبلدة يارون.

وأشار إلى أنه ضمن التحركات الجديدة الاتجاه نحو اللبونة، حيث حاول جيش الاحتلال الإسرائيلي 3 مرات اليوم الدخول إلى هذه المناطق، ولكن تصدت لها عناصر من حزب الله، بالإضافة إلى المحورين الآخرين، ميس الجبل ورأس الناقورة نحو المشيرفة في الأراضي اللبنانية.

حزب الله اللبناني أعلن عن تنفيذ 22 عملية

وأكد أن حزب الله اللبناني، أعلن عن تنفيذ 22 عملية حتى الآن باتجاه القوات الإسرائيلية التي تحاول التقدم، بالإضافة إلى المواقع والمستعمرات الإسرائيلية على طول الحدود الجنوبية اللبنانية.