تفاصيل اجتماع الأهلي والعين الإماراتي استعدادًا لمباراة كأس إنتركونتيننتال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اليوم الأربعاء، سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع دوتشيو تيكاتشي، المنسق العام لنادي العين الإماراتي، لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة إنتركونتيننتال والمحدد لها 29 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

وحضر الاجتماع أيضًا طاقم إداري ضم كلًّا من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسئول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير، كما حضر من الأهلي أيضًا حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص.

19_2024-638639230513_1737_082414.jpg
تفاصيل اجتماع الأهلي والعين

وحرص سعد شلبي، في ضوء توجيهات محمود الخطيب، رئيس النادي، على الاستجابة لكافة طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يخص ترتيبات المباراة، منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

كما تم تخصيص 2200 مقعدا للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي. كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية.

فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.. وفي نهاية الاجتماع وجه مسئولو نادي العين الشكر للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

WhatsApp%20Image%202024-_1737_082404.jpg
الأهلي يستعد للسوبر المصري

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لخوض بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بالفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على أن يلتقي الفائز من المباراة نظيره الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية فيما يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة