الأهلي: لا نية لاستعارة عبدالمنعم في يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة أنباء حول وجود نية من أجل استعارة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق السابق ونيس الفرنسي الحالي، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، أن عبدالمنعم لم يتواصل مع إدارة النادي كما تردد في وسائل الإعلام المختلفة، من أجل العودة على سبيل الإعارة بعد خروجه من حسابات جهازه الفني.

الأهلي لا ينوي التحرك نحو استعارة محمد عبدالمنعم

وتابع: "لا نية لعودة المدافع الدولي مرة أخرى في الوقت الحالي، وهناك أولويات أخرى يتم العمل عليها، وعبدالمنعم قادر على كسب ثقة فريقه والعودة للمشاركة بشكل أساسي".

ويستعد عبدالمنعم، في الوقت الحالي لخوض مباراتي منتخب موريتانيا مع المنتخب الوطني، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

1000035985_5764_080645.jpg

فيما يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لخوض بطولة كأس السوبر المصري، حيث يواجه سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري في العاصمة الإماراتية أبوظبي، على أن يلتقي الفائز من المباراة نظيره الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي الآخر.

فيما يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.