اجتماع الـ6 ساعات يحسم مستقبل «تين هاج» مع مانشستر يونايتد (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بثقة كبيرة بشأن استمراره في منصبه، بعد الاجتماع المطول الذي عقده مع ملاك النادي في مقر شركة إنيوس بالعاصمة لندن أمس الثلاثاء، والذي استمر لمدة 6 ساعات.

وفقًا لتقرير صحيفة «ديلي ميرور»، يخطط تين هاج لدراسة الخصم المقبل، برينتفورد، الذي سيستضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

مستقبل تين هاج مع مانشستر يونايتد

وبينما يلتزم النادي الصمت حيال أي نتائج تم التوصل إليها في الاجتماع، يُعتقد أن غياب أي بيان رسمي بشأن مستقبل تين هاج، يشير إلى أنه سيظل مسؤولاً عن الفريق حتى التوقف الدولي القادم في شهر نوفمبر.

وأضافت «ميرور» أنه، رغم وجود تهديد بالإقالة، إلا أن تين هاج، بدأ بالفعل التحضير لمواجهة فريق برينتفورد.

وتؤكد مصادر للصحيفة البريطانية مقربة من المدرب الهولندي، أنه يركز بالكامل على الاستعداد لهذه المباراة، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

على الرغم من أنه كان من المفترض أن يقضي تين هاج إجازة قصيرة خلال فترة التوقف الدولي، إلا أنه يدرس العودة إلى العمل في وقت مبكر من الأسبوع المقبل للتركيز على المباراة المقبلة.

وذكرت المصادر أن "الأمور تسير كالمعتاد في يونايتد"، وأن الاجتماع مع الإدارة يشير إلى أن تين هاج حصل على فرصة أخرى، مما يضعه في موقف يتطلب تحسين النتائج والأداء بشكل فوري للحفاظ على دعم المسؤولين عنه، خاصة بعد بداية متعثرة للفريق.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول الدوري، برصيد فوزين من سبع مباريات، مع تسجيل خمسة أهداف فقط وفارق أهداف ناقص ثلاثة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.