«أنا ضحية» أول تعليق من الحكمة التركية بطلة الفيديو الإباحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار قرار الاتحاد التركي لكرة القدم بإيقاف الحكمة إليف كارا أرسلان مدى الحياة جدلاً واسعاً، بين متابعي الساحرة المستديرة على مستوى الدولى، بعد اتهامها بوجود علاقة جنسية مع أورهان إردمير، مفتش حكام الدوري الممتاز البالغ من العمر 61 عامًا.

أول تعليق من الحكمة التركية بعد الفضيحة الجنسية

وفي أول تصريح لها بعد انتشار مقطع فيديو متداول عن هذه العلاقة، أكدت كارا أرسلان، 24 عامًا، أنها ضحية لفيديو مفبرك تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وقالت الحكمة التركية لوسائل الإعلام التركية، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل": "أنفي بشكل قاطع أي علاقة مع المسؤول أو تصوير مقطع غير أخلاقي".

الحكمة التركية إليف كارا أرسلان

وكانت هيئة التحكيم التابعة للاتحاد التركي، أكدت رفض استئنافي الثنائي، مما أدى إلى إيقاف كارا أرسلان عن جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم، سواء في الدوري المحلي أو المنافسات الدولية.

وذكرت وسائل الاعلام المحلية،  أن العقوبات جاءت بعد ظهور الفيديو المزعوم، بينما أكدت كارا أرسلان،  أنها ليست الشخصية التي ظهرت في الفيديو،  مشيرة إلى أنها ستواجه تحديات قانونية لكن ستتغلب عليها.

وفي بيان أصدره محاميها، قال إن مقطع الفيديو المفبرك تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي وأنه تم إنشاؤه بالكامل من حساب شخص آخر. وأضاف البيان: "عند فحص الفيديو، من الواضح أن الصورة غير واضحة وأن الأطراف تم تعديلها بواسطة الكمبيوتر".

من جانبه، اعترف إردمير، البالغ من العمر 61 عامًا، بأن مسيرته المهنية قد انتهت، قائلًا: «لقد دُمّرت سمعتي في عيون عائلتي وأصدقائي ومجتمع التحكيم وكرة القدم .

يُذكر أن إردمير كان حكمًا دوليًا، بين عامي 1999 و2002، وقد تولى إدارة مباريات في الدوري التركي الممتاز قبل أن يصبح مراقبًا للحكام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.