مؤلف "تيتا زوزو" يمازح الجمهور بصورة مع صاحبة السعادة: مين؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الكاتب والسيناريست محمد عبد العزيز مؤلف مسلسل تيتا زوزو، بطولة النجمة إسعاد يونس، صورة جديدة له برفقة الأخيرة من برنامجها "صاحبة السعادة" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عبد العزيز على الصورة التي شارك بها الجمهور، قائلًا: "مين؟ اللي هيعرف، يعرف عادي"، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور والمتابعين عبر السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الفنانة والإعلامية إسعاد يونس


ومن المقرر أن تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc"، أبطال وصناع مسلسل "تيتا زوزو"، الإثنين والثلاثاء المقبلين، في الحادية عشرة مساءً.


ويحل ضيوفًا على البرنامج خلال الحلقتين كل من: محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، بسمة داود، نور محمود، إيناس كامل، حمزة العيلي، سمر علام، عابد عناني، والمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد عبدالعزيز، وكذلك دنيا ماهر وإسراء نبيل وأحمد عنان وجودي مسعود وجوليا كريم ومدثر حسن ومعاذ جاد وكارلا سعد وصالح مهدي.

 

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

874.jpg