مركز «جسور» بالكنيسة الأسقفية الأنجليكانية ينظم ورشة تمثيل صوتي ودوبلاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم مركز جسور الثقافي، التابع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، ورشة تمثيل صوتي ودوبلاج، وذلك بقيادة أبانوب يني، داخل مركز جسور بالزمالك، ضمن سلسلة الأنشطة الثقافية التي يقدمها المركز، والتي تهدف إلى تنمية المواهب وإثراء الحياة الثقافية في المجتمع.

إتقان فنون الأداء الصوتي

وشملت الورشة تعليم مبادئ كيفية بناء شخصيات صوتية متنوعة، وإتقان فنون الأداء الصوتي، وإدارة المشاعر من خلال الصوت، إضافة إلى كتابة السيناريوهات الصوتية، وإنتاج المحتوى الصوتي المبتكر، سواء كنت ممثلًا صوتيًا أو مؤلفًا أو ترغب في تطوير مهاراتك الإبداعية.

كما نظم المركز ورشة لتصوير المنتجات، بالتعاون مع «Fan Art Production»، بقيادة المصور محمد سعيد، وذلك بمركز جسور الثقافي بالزمالك.

تنمية مهارات تصوير المنتجات

هدفت الورشة إلى تعلم مهارات تصوير المنتجات والتعرف على انواع الاضاءات المختلفة وانواع مرشحات الضوء مثل الاوكتا والاستربات والسوفت بوكس والاسنوت، بالإضافة إلى كيفية استخدام الكاميرا والتعرف على جميع اجزائها من حيث نوع الكاميرا والعدسة المناسبة لها.

يذكر أن رؤية المركز هي بناء جسور من المحبة والتعاون بين جميع أعضاء المجتمع بمختلف ثقافاتهم وخلفياتهم، من خلال الفن والموسيقى والثقافة.