بعد تألقه اللافت للنظر، موقف فرانكفورت من بيع عمر مرموش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الأربعاء، عن موقف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من إمكانية رحيل نجمه المصري عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويُعتبر مرموش من أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى أندية كبرى، وعلى رأسها نادي ليفربول الإنجليزي.

images%20(1)_4760_043136.jpg
  صفقة مرموش ونجاحه في الدوري الألماني

وانضم مرموش إلى آينتراخت فرانكفورت في صيف 2023 قادمًا من فولفسبورج في صفقة انتقال حر، ومنذ انضمامه، قدم أداءً مميزًا، حيث سجل 8 أهداف في الدوري الألماني بالإضافة إلى هدف في الدوري الأوروبي ضد بشكتاش التركي.

سعر بيع مرموش وطموحات الأندية

ووفقًا للصحفي الموثوق “إكرام كونور”، فإن آينتراخت فرانكفورت لن يسمح برحيل مرموش إلا في حالة تقديم عرض ضخم يتناسب مع إمكانياته. وأكد أن الأندية المهتمة بخدمات اللاعب ستحتاج إلى توفير مبلغ مالي كبير لبدء المفاوضات.

image_4760_043009.jpg
تألق اللاعب أمام بايرن ميونخ

وتألق مرموش في المباراة الأخيرة ضد بايرن ميونخ، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3، يُظهر هذا الأداء المميز طموحات اللاعب في تحقيق المزيد مع فريقه ويعزز من اهتمام الأندية الكبرى بالتعاقد معه.

مع اقتراب فترة الانتقالات، تبقى الأنظار متجهة نحو مستقبل عمر مرموش واحتمالات انتقاله لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.