«الكابتن» يعيد أكرم حسنى لدراما رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد النجم أكرم حسني، للمشاركة فى السباق الرمضانى 2025 بالتعاون مع المخرج معتز التوني ، من خلال عمل درامى بعنوان “ الكابتن ” ، إنتاج كريم أبو ذكرى .

ويعقد حسنى ، سلسلة جلسات مع معتز التونى، لاختيار فريق العمل على أن يتم تحديد موعد التصوير خلال الفترة المقبلة، وتدور فكرة العمل فى إطار كوميدى .  

وشهد العام الحالى ظهور متميز للفنان  أكرم حسني، من خلال العرض المسرحى  لـ «مسرحية تُطبق الشروط والأحكام» بمشاركة  الفنانة أسيل عمران، التى عرضت في موسم الرياض 

وذكر مؤلف العمل أحمد سعد والي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:  مسرحية تطبق الشروط والأحكام، ستعرض على خشبة المسرح العربي سيتي ووك جدة، والمسرحية رؤية فنية وإنتاج الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وإخراج محمد أوتاكا، وشارك في التأليف إبراهيم صابر، مهاب حسين».

329.jpg
أحداث مسلسل بابا جه

يذكر أن أخر أعمال الفنان أكرم حسني، مسلسل «بابا جه» الذي تدور أحداثه حول هشام، الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو أربعيني متزوج من نسرين أمين، ويعمل مدير فندق يتعرض للعديد من المشكلات بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

ويسلط العمل الضوء على علاقة الآباء والأبناء وكيفية تربيتهم تربية سليمة، ويتضمن العمل العديد من المفارقات الكوميدية في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل بابا جه

«بابا جه» مسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.