في «6 شهور»، نور النبوي يروي كواليس أول بطولة درامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان نور النبوي، كواليس أول بطولة درامية مطلقة له في مسلسل «6 شهور» المقرر عرضه على منصة Watch It.

صرح النجم الصاعد نور النبوي، في بيان: «من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهوداً كبيراً وعملت على كل كلمة وتفصيلة فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه».

وفي نفس السياق، روج نور النبوي، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن البوستر الرسمي للمسلسل، علق قائلا: «بسم الله.. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور، فخور بالشغل مع القائمين على هذا العمل وأتمنى المسلسل يعجبكم».

وظهر نور النبوي في البوستر الرسمي، وهو يركض بوجه متجهم وكأنه يحاول اللحاق بشيء ما، وتركض خلفه نور إيهاب، وحولهم أبطال المسلسل والمكان كله يشهد حالة من الفوضى، فتتطاير أوراق وملفات وأدوات وأثاث مكتبي.

6c2e64fa-09d9-4103-9_4770_034659.jpg
مسلسل 6 شهور
  أبطال مسلسل 6 شهور

يجمع مسلسل 6 شهور عدد من الفنانين منهم نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف، والعمل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما.


يُذكر أن، نور النبوي قد حقق نجاحاً كبيراً على مستوى السينما من خلال بطولة فيلم الحريفة، الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، وهو من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة. 


وفي الدراما، كان نور النبوي قد تألق في السباق الرمضاني الأخير 2023 من خلال مسلسلي؛ الأجهر، الذي شارك في بطولته مع عمرو سعد وناهد السباعي، إخراج ياسر سامي. والمسلسل الملحمي الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، ومن إخراج محمد سلامة. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.