قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق المارد الأحمر، اللقاء المرتقب الذي يجمع بين النادي الأهلي والعين الإماراتي في الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال التي تقام لأول مرة للمنافسة على لقب كأس إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، والمقرر له 29 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

وللاستمتاع باللقاء الذي يجمع بين بطل دوري أبطال أفريقيا مع الزعيم الإماراتي المتوج بدوري أبطال آسيا، هناك قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال وهي أون تايم سبورتس، إذ أعلنت القناة عبر حسابها على فيس بوك إذاعة اللقاء على الهواء مباشرة.

وكتب الحساب الرسمي: «انتظروا مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية على قناة ONTime Sports يوم الثلاثاء 29 أكتوبر».

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين الاماراتي

وكان خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، كشف في تصريحات تليفزونية عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين الاماراتي وهي 100 جنيه للدرجة الثالثة، والدرجة الثانية 250 جنيها، والدرجة الأولى 500 جنيه، و1500 للمقصورة الأمامية.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين الإماراتي، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد «بطل أوروبا» في المباراة النهائية بدولة قطر، ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين على مليوني دولار، فيما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.