جامعة سوهاج تعلن النتيجة النهائية للفرقتين الأولى والثانية لكلية الطب – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جامعة سوهاج اليوم النتائج النهائية لكلية الطب للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب السنة الأولى بإجمالي 965 طالبا وطالبة، ولطلاب السنة الثانية بإجمالي 477 طالبا وطالبة. نحيف.

وجاء في البيان أنه خلال السنة الأولى نجح 511 طالباً وطالبة من الجنسين وتم نقلهم إلى السنة الثانية بنسبة نجاح 53%، منهم 177 طالباً حصلوا على تقدير ممتاز، و108 طلاباً حصلوا على تقدير عام جيد، و69 طالباً حصلوا على تقدير عام ممتاز. تقييم عام جيد.

وفيما يتعلق بنتائج السنة الثانية حيث بلغ العدد الإجمالي 447 طالبا للعام الدراسي 2023/2024، نجح 351 طالبا وطالبة وانتقلوا إلى السنة الثالثة بنسبة نجاح 78.5%، حيث حصل 188 طالبا على المجموع الكلي تصنيف. درجة الامتياز وحصل 100 طالب على تقدير عام جيد. حصل 57 طالباً على تقدير جيد.

تجدر الإشارة إلى أن الاختبارات تتم إلكترونياً في مركز الاختبارات الإلكترونية بالمقر الجديد للجامعة، ولا يوجد أي تدخل بشري في عملية التصنيف، لضمان المصداقية والنزاهة وعدم وجود أخطاء في النتيجة، و ويمكن للطالب معرفة النتيجة قبل الخروج من الامتحان إذا رغب في ذلك.

من خلال موقع فيتو نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة 24 ساعة يوميا لأسعار الذهب وأسعار اللحوم وأسعار الدولار وأسعار اليورو وأسعار الصرف وأخبار الرياضة وأخبار مصر والأخبار الاقتصادية وأخبار المحافظات والأخبار السياسية والحدث أخبار. يتابع فريقنا حصريا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري المصري ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا والأحداث الكبرى والسياسة الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأخبار. الأنشطة الثقافية والأدبية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.