الأهلي يوضح حقيقة طلب الشناوي 50 مليونًا لتمديد عقده – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد الشناوي – النادي الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب القائمون على النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، في تجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

الأهلي يرفض طلب محمد الشناوي بـ50 مليونًا لتمديد عقده

وكما ذكر الإعلامي “محمد الليثي” في برنامجه الإذاعي، فإن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، حصل على الضوء الأخضر من محمود الخطيب رئيس النادي، لبدء المفاوضات مع محمد. ومن المقرر أن يجدد الشناوي عقده، وذلك بعد مباراتي كأس السوبر المصري المقررة يومي 20 و24 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أن النادي الأهلي يرفض طلب محمد الشناوي الحصول على 50 مليونا في الموسم الواحد لتمديد عقده مع الفريق، لأن الإدارة لم تتفاوض بشكل رسمي حتى الآن مع الحارس.

ويعتبر محمد الشناوي أحد الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم 20 أكتوبر المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويواجه الفائز الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في النهائي يوم 24 من الشهر نفسه. .

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.