سمية الخشاب ومي كساب أبرزهم، نجوم تعرضوا للتنمر بسبب شكلهم – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غالباً ما يتعرض نجوم الفن لانتقادات مستمرة من متابعيهم بسبب المظهر أو الشخصية التي يجسدونها، ويجب ألا ننسى أن زيادة وزنهم عادة ما تعرضهم للنقد أو التنمر.

ويرصد موقع “فكرة فن” في هذا التقرير فنانات تعرضن للمضايقات بسبب وزنهن الزائد، على النحو التالي

سلوى عثمان كلمة الخيانة هذه كانت تزعجني

كشفت الفنانة سلوى عثمان، مؤخراً، أنها تعرضت للظلم في سنواتها الأولى، حيث كانت تترشح دائماً لأدوار أكبر من عمرها الفعلي. في ذلك الوقت، كانت كلمة “خيانة” تزعجني، لكن ليس بعد الآن. رعاية أطول.”

وأوضحت سلوى عثمان “عندما كنت صغيرة قالوا لي إنك شبعت، فأعطوني أدوارا أكبر من عمري، وكان علي أن أتبع نظاما غذائيا حتى خسرت حوالي 12 أو 13 كيلو، وكان ذلك عبارة عن أكل البيض”. لمدة 3 أشهر متواصلة.”

سمية الخشاب لا تتنمروا على أصحاب الوزن الزائد

تعرضت الفنانة سمية الخشاب للتحرش بسبب وزنها الزائد، وهو ما كشفته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ونشرت سمية الخشاب صورة لها نهاية مايو 2022 وعلقت عليها قائلة “في حاجة جدية وضرورية لازم نوقفها. هذا يسمى العار السمين، وذلك عندما تفعل شيئًا غبيًا. التعليق على وزن شخص ما أو التنمر عليه أو حتى قول ذلك على سبيل المزاح.

وتابعت سمية الخشاب “هذا يؤثر بشكل كبير على صحتهم النفسية، وقد مررت بهذا الأمر من قبل. في مرحلة ما، زاد وزني أكثر من المعتاد بقليل، وكنت أقرأ التعليقات السلبية التي تزعجني، لذلك. أتمنى أن تكون كافيًا.”

يفقد Wiseau وزنه ليبتعد عن الكوميديا

صرحت الفنانة دينا محسن الشهيرة بويزو، في لقاء تلفزيوني، بأنها ترغب في أداء العديد من الأدوار المختلفة، لكن وزنها الزائد يشكل عائقاً أمامها، حيث يجبرها دائماً على تقديم الأدوار الكوميدية فقط، وهو ما ترغب فيه. الاستمرار في الوجود. بعيدا عن.

واضطرت ويسو للجوء إلى برنامج غذائي قاسي، بدلا من العمليات الجراحية، إذ أشارت إلى أنها تخاف من غرفة العمليات بعد الولادة، لكنها دون سابق إنذار فاجأت جمهورها بخسارة الكثير من وزنها.

مي كساب تلجأ لعملية جراحية بعد رفضها

عانت الفنانة مي كساب من الوزن الزائد، حيث عبرت عن ذلك بعد حملها الأول، مما جعلها تتبع برنامجاً غذائياً، لكنها صدمت عندما علمت بحملها مرة أخرى.

ولجأت مي كساب إلى إجراء عملية جراحية لإنقاص 50 كيلوغراماً من وزنها، متراجعة عن قناعتها الشخصية بالتوقف عن خسارة الوزن، إذ كانت ترفض دائماً تناول الأدوية أو الخضوع لعملية جراحية.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.