غيابات السعودية ضد اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026 – فكرة فن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السعودية vs اليابان

ويستعرض لكم موقع “بلجول” الرياضي غيابات السعودية أمام اليابان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.

وتخطط كندا والمكسيك والولايات المتحدة لاستضافة بطولة كأس العالم المقبلة في عام 2026.

غيابات السعودية أمام اليابان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم 2022 نظمتها دولة قطر، وفاز المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي باللقب على حساب فرنسا.

على صعيد متصل، يتواجد منتخب الصقور الخضراء في المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا إلى جانب اليابان والبحرين وإندونيسيا وأستراليا والصين.

ويلتقي الفريقان في الجولة الثالثة من التصفيات، الخميس المقبل، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الجوهرة المشعة.

غيابات السعودية أمام اليابان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

يعاني الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، من سلسلة من الإصابات التي طالت لاعبيه قبل المباراة المقبلة.

ويغيب نجم النصر سلطان الغانم عن المعسكر التدريبي الحالي بسبب تمزق في أربطة مفصله، كما يعاني لاعب بيرشكوت البلجيكي مروان الصحفي من آلام عضلية.

روبرتو مانشيني

كما تعرض لاعب الهلال محمد كنو للإيقاف بعد طرده في مباراة الفريق أمام الصين في الجولة الثانية، بينما كان فراس البريكان يعاني من نزلة برد.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//ar.fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.