الاتحاد الآسيوي يتجه لنقل مباراة النصر واستقلال طهران لملعب محايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، المختص بأخبار نادي النصر، عن أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يدرس بجدية نقل مباراة النصر السعودي ضد استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا إلى أرض محايدة. 

هذا القرار جاء بعد طلب رسمي من نادي النصر، نظرًا للأوضاع الأمنية الجارية في إيران.

وقد أفاد العصيمي في تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، أن الاتحاد الآسيوي يتجه بالفعل لنقل المباراة إلى مكان آخر خارج إيران. 

ورغم أن الاتحاد قد أجرى في وقت سابق تعديلًا على مكان المباراة داخل طهران، إلا أن الحديث الآن يدور حول اختيار ملعب في دولة محايدة.

%D8%A7%D9%81%D9%81_3749_024227.jpg
طلب الاتحاد الآسيوي من استقلال اختيار أرض محايدة

في مفاجأة أخرى، أكد الإعلامي الإيراني داوود إيكدري أن الاتحاد الآسيوي طلب من نادي استقلال طهران الإيراني اختيار دولة محايدة لاستضافة مباراته القادمة ضد النصر. 

يأتي ذلك في ظل تصاعد التوترات الأمنية في إيران، ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ينقل مباراة إيران وقطر في تصفيات كأس العالم إلى أرض محايدة لنفس الأسباب.

موعد مباراة النصر ضد استقلال طهران

من المقرر أن تُلعب مباراة النصر ضد استقلال طهران مساء يوم 22 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا. 

ومع استمرار عدم الاستقرار في اختيار مكان المباراة النهائي، ينتظر الجميع القرار الرسمي من الاتحاد الآسيوي بشأن الملعب الجديد.

قضية نادي موهان باغان الهندي

في سياق آخر، كشف الإعلامي الرياضي بدر بالعبيد أن نادي موهان باغان الهندي ينوي تقديم استئناف ضد قرار الاتحاد الآسيوي بإخراجه من بطولة دوري أبطال آسيا 2، وذلك بعدما رفض النادي السفر إلى إيران لمواجهة نادي تراكتور بسبب الأوضاع الأمنية هناك. 

النادي الهندي يعتبر أن سلامة لاعبيه تأتي في المقام الأول، ويستند في شكواه إلى القرار الأخير للاتحاد الدولي بنقل مباراة قطر وإيران إلى مكان محايد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.