محمد صلاح يفاجئ عمر مرموش برسالة «جولدن بوي» في منتخب مصر (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم الدولي المصري عمر مرموش لمعسكر المنتخب الوطني مساء أمس بجانب اللاعبين المحترفين على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وذلك ضمن استعدادات كتيبة حسام حسن لمواجهتي موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا 2025.

4539308_4760_023540.jpg

وبعد التألق اللافت لمرموش في الدوري الألماني خاصة المباراة الأخيرة لفريقه آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، وشهدت صناعة مرموش لهدف وتسجيله لهدفين في شباك العملاق الألماني مانويل نوير.

رسالة محمد صلاح لمرموش في معسكر منتخب مصر

وظهر محمد صلاح في معسكر المنتخب وهو يستقبل مرموش ويقول له: "جولدن بوي"، في رسالة تحمل دعم قائد المنتخب للمتألق في الدوري الألماني هذا الموسم.

  صراع إنجليزي على عمر مرموش

ووفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”، أبدت ثلاثة أندية إنجليزية رغبتها في ضم عمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهي (تشيلسي - مانشستر يونايتد - ويستهام يونايتد).

461989452_1105063844_4760_013256.jpg

يذكر أن عمر مرموش انضم مساء أمس إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي منتخب مصر مع موريتانيا يوم الجمعة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي ستقام في المغرب عام 2025.

قائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي موريتانيا

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن لمواجهتي موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي ستقام في المغرب عام 2025، وجاءت اختيارات العميد للمنتخب الوطني على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان «بيكهام»، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد «زيزو»، محمود صابر، محمود حسن «تريزيجيه»، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.